«موندريان» الأفضل في قطر والشرق الأوسط

أعلن فندق موندريان الدوحة عن فوزه بجائزتَي «أفضل فندق أعمال في الدوحة»، و«أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط» ضمن برنامج الجوائز الإقليمي الرائد من مجلة بيزنس ترافلر الشرق الأوسط لعام 2021.

ويتنافس كل عام روّاد صناعة السفر والضيافة في المنطقة للفوز بهذه الجوائز المرموقة التي تُقدمها أكبر مجلة متخصصة في سياحة الأعمال في المنطقة. حيث يتم اختيار الفائزين من خلال نظام تصويت محايد ومفتوح عبر الإنترنت لقراء مجلة بيزنس ترافلر الشرق الأوسط، وللمُسافرين بغرض الأعمال.

وأقيم حفل الإعلان عن الفائزين افتراضيًا للعام الثاني على التوالي، نظرًا لقيود السفر المُستمرة المفروضة إقليميًا ودوليًا. وقد تضمن حفل الإعلان عن الفائزين عرض شريط حول قطاع السفر والضيافة، وخطابًا ترحيبيًّا من إيان فيرسيرفس، الشريك الإداري ورئيس تحرير مجموعة موتيفيت، الذي صرح أيضًا برأيه في الإنجازات الأخيرة التي شهدها هذا المجال.

ويُعد موندريان الدوحة، الذي حصل على لقب «أفضل فندق أعمال في الدوحة» و«أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط»، أول فندق في قطر يحصل على مثل هذا التقدير الرفيع من المُسافرين بغرض الأعمال.

فاسيليوس أويكونوموبولس

وقال فاسيليوس أويكونوموبولس، مدير عام موندريان الدوحة: إن هذا التتويج يُمثل حافزًا جديدًا للفندق للابتكار والتحسن والمضي قدمًا بجرأة لتحقيق رؤيته، معربًا عن شكره لمجلة «بيزنس ترافلر الشرق الأوسط» على الفرصة التي أتاحوها لفندق موندريان للمشاركة في هذه المسابقة التنافسية الكبيرة، بالإضافة إلى القراء ورجال الأعمال على ثقتهم وإيمانهم بالفندق.

ميكيل إبراهيم

ومن جانبه، قال ميكيل إبراهيم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، في موندريان الدوحة وإس إل إس دبي: إن الحصول على جائزتَي أفضل فندق للأعمال في كل من الدوحة والشرق الأوسط إنجاز رائع حقًا، مع العلم أن المسافرين من رجال الأعمال الدوليين هم من بين الضيوف الأكثر تميزًا في قطاع الضيافة.

وأضاف: في غضون ثلاث سنوات نجح موندريان الدوحة في الارتقاء بمستوى صناعة الضيافة في قطر وعلى مستوى العالم. ويأتي تتويجنا بهذه الجوائز تقديرًا لجهود دولة قطر في تطوير استراتيجيتها السياحية الوطنية، كما يُسعدنا أن نكرس نجاحنا لخدمة المجتمع القطري.

ويعتبر موندريان الدوحة وجهة مميزة في قطر، توفر المكان المثالي لفعاليات الشركات المرموقة والمُسافرين من رجال الأعمال المميزين. فإلى جانب الغرف الفخمة والمطاعم الفاخرة ذات الشهرة العالمية، فضلًا عن الوجهات الليلية الرائعة والاستراحات الأنيقة والمنتجع الصحي ومرافق اللياقة البدنية، يضم موندريان الدوحة أكبر قاعة أعراس في قطر، تتميز بمدخل خاص للمصعد المطلي بالذهب من عيار 24 قيراطًا، فضلًا عن مجموعة متنوّعة من غرف الاجتماعات الحصرية التي تناسب فعاليات الأعمال من كافة الأحجام والأنواع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.