توقعات الأبراج اليوم 4-9: تحذير لـ السرطان.. ونصيحة لهذا البرج

 

برج الحمل

مهنيًا برج الحمل: يحاول شخص ما يجعلك تقوم بعمل أكثر مما هو مطلوب منك.عاطفيًا: اليوم لن تكون في أفضل حالاتك العاطفية.ماليًا: ترغب في اتباع نهج جديد، لزيادة دخلك.برج الثور:

برج الثور

مهنيًا برج الثور: تحاول الاختباء عمدًا من أجل اختبار قدرة خصمك على التحمل.عاطفيًا: تقضي وقتًا ممتعًا مع من تحب لتناول عشاءًا رومانسيًا.ماليًا: تنفق كثير من الأموال على تزيين منزلك.برج الجوزاء:

برج الجوزاء

مهنيًا برج الجوزاء: لا تتردد في طلب المساعدة من زملائك بالعمل.عاطفيًا: تشعر بتحسن كبير في علاقتك مع أفراد أسرتك.ماليًا: تحتاج إلى عمل مضاعف لتحسين أوضاعك المادية.

برج السرطان:

مهنيًا برج السرطان: لا تصر على فرض رأيك على زملائك بالعمل.عاطفيًا: تعاني من بعض الخلافات مع الطرف الآخر.ماليًا: حوافز ومكافآت في الطريق إليك.

برج الأسد:

مهنيًا برج الأسد: تشعر إن زملائك يتجنبون التعامل معك بشكل مباشر.عاطفيًا: تواصلك والحديث مع شريكك يحسن من علاقتكم.ماديًا: مكافآت مادية في الطريق إليك.

برج العذراء:

مهنيًا برج العذراء: تتحقق أحلامك بشكل كبير.عاطفيًا: عليك أخذ قسطًا من الراحة, لتقييم علاقتك بشريكك.ماليًا: لديك مزيد من الأموال, ما يساعدك على تسديد الديون المتراكمة.

برج الميزان:

مهنيًا برج الميزان: كن نفسك ودعك من التقليد، ليست كل الأساليب تناسبك.عاطفياً: تحتاج إلى التواصل بشكل أكبر مع شريكك.ماليًا: أمورك المادية تسعى للاستقرار.

برج العقرب:

مهنيًا برج العقرب: حاول الابتعاد عن الروتين، لأنه لا يتناسب مع شخصيتك.عاطفيًا: إذا كنت غير سعيد بعلاقتك العاطفية، تحتاج إلى العثور على شخص جديد.ماليًا: تشعر أن الجميع يدعمون مشاريعك وأهدافك المالية.

برج القوس:

مهنيًا برج القوس: تحقق اليوم أحلامك التي طال انتظارها.عاطفيًا: قد تكون هذه هي اللحظة التي طالما حلمت بها، لذا استعد.ماليًا: عليك إن تتذكر أن كل أهدافك المالية يمكن إن تتحقق اليوم.برج الجدي:

برج الجدي

مهنيًا برج الجدي: تشعر بالراحة في وظيفتك الحالية.عاطفيًا: هناك انفصال بينك وبين شريكك في الوقت الحالي.ماليًا: أمورك المالية لا يمكن أن تسير وفقًا للخطة بالضبط.برج الدلو:

برج الدلو

مهنيًا برج الدلو: تتقدم بشكل ملحوظ لذا ستحظى بالتقدير الذي تحتاجه.عاطفياً: أنت تحتاج إلى الوقت للاستمتاع مع شريك حياتك.مالياً: تحتاج أن تكن أكثر حرص تجاه ما تنفقه.برج الحوت:

برج الحوت

مهنيًا برج الحوت: يوفر لك عملك النجاح الذي تحتاجه.عاطفياً: تحتاج أن تسيطر على انفعالاتك مع شريكك.مالياً: عملك الجاد يحسن من دخلك المادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.