العراق تُكرم الإعلامي ليث الهيثم

‎كرّمت مجلة السيّدة الأولى في العراق الإعلامي الفلسطيني ليث الهيثم إلى جانب كوكبة من المشاهير أبرزهم الإعلامي جورج قرداحي، والممثلة نسرين طافش، الإعلامية رابعة الزيات، الإعلامي رودولف هلال والمغنية باسكال مشعلاني في حفل أقيم داخل فندق بابل روتانا في العراق بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها.

‎وقبل تكريم ليث وصعوده على المسرح، قدّمت صاحبة مجلة السيّدة الأولى الإعلامية جيهان الطائي ليث بأنه إعلامي، إستطاع أن يصل بمحتواه الفني الهادف إلى شريحة كبيرة بالوطن العربي بفترة قصيرة، وإستطاع من خلال ما يقدمه أن تصل اخبار الفنانين خلال لقاءاته لكل البلدان العربية.

‎وبدوره، توجّه الإعلامي ليث الهيثم بالشكر إلى مجلة السيّدة الأولى في العراق على هذا التكريم وأشار إلى أن أحبّ شيء هو أن يُكرم الإعلامي دون علم مُسبق وأن هذا التكريم يحمّله مسؤولية مضاعفة للحفاظ على ما وصل إليه وأن يستمر بعمله بمصداقية وثبات وهذا التقدير يحفز على التطوير والتجديد، وكإعلامي فلسطيني فخور بهذا التكريم الذي اهداه لبلده.

‎الجدير ذكره أن الإعلامي ليث الهيثم هو مقدم برامج فنية على قناة الفجيرة الإمراتية واجرى العديد من اللقاءات الفنية مع كبار النجوم العرب منهم يسرا ونبيلة عبيد، اليسا، اصالة، احلام ، عمرو يوسف، احمد العوضي، حسين الجسمي وغيرهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.