حظك اليوم وتوقعات الأبراج 6 -7.. فلوس لهذا البرج.. وحظ سيئ لهؤلاء

برج الحمل
مهنيا: هذا يوم رائع بالنسبة لك تبدأ في مشروع جديد.عاطفيا: هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات الهامة بشأن علاقتك مع شريكك.ماليا: حان الوقت لوضع خطة لسداد الديون المتراكمة عليك.برج الثور

برج الثور
مهنيا: تستطيع إنجاز عمل صعب وتترقي في عملك.عاطفيا: يدعوك شريكك لتناول العشاء معه وقضاء وقت ممتع.ماليا: أنت في أفضل حالاتك لجني مزيد من الأموال.

برج الجوزاء
مهنيا: تشعر بالملل، لذا تبحث عن وظيفة جديدة.عاطفيا: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك للتحدث بشأن علاقتكما.ماليا: تحصل على أموال كثيرة، حاول استغلالها في إسعاد الآخرين.

برج السرطان
مهنيا: تمتلك طاقة كبيرة، ما يجعلك تحقق أهدافك.عاطفيا: حاول أن تستمد طاقة إيجابية من شريكك حياتك، واستفد منها.ماليا: حاول لا تشغل بالك بالأفكار السلبية حول المال، حتى لا تنزعج.

برج الأسد
مهنيا: اعمل مع الآخرين لإنهاء المشاريع الكبيرة التي بدأتها.عاطفيا: تفضل قضاء الوقت بمفردك مع كتاب جيد بعيدا عن شريك حياتك.ماليا: تجد أن العمل الإضافي يحقق لك المزيد من الأموال.

برج العذراء
مهنيا: كن حذرًا من أصدقائك في العمل، يحاولون الوقوع بك للتخلى عن أهدافك.عاطفيا: تحاول جاهدًا إقناع شريك حياتك بوجهة نظرك.ماليا: حاول التفكير لحل الأزمة المالية التي تمر بها.

برج الميزان
مهنيا: يمثل اليوم بداية رائعة لتحقيق الكثير من طموحاتك.عاطفيا: تشعر بالضيق والتوتر تجاه شريك حياتك.ماليا: تفكر في البحث عن وظيفة عمل أخرى لزيادة دخلك.

برج العقرب
مهنيا: يطلب منك رئيسك في العمل تولي المزيد من المهام.عاطفيا: عليك اتخاذ قرار مصيري يتعلق بحياتك العاطفية.ماليا: تعمل بطريقة جيدة للوصول إلى هدفك في الاستقلال المالي.

برج القوس
مهنيا: ستحصل على ترقية كبيرة في وظيفتك تشعرك بالفخر.عاطفيا: ترغب اليوم في اغتنام الفرصة لتحسين علاقتك مع شريك حياتك.ماليا: عليك مواجهة مشاكلك بشكل واقعي والتغلب على مخاوفك.

برج الجدي
مهنيا: تشعر اليوم بالقلق والانزعاج بشأن مستقبلك.عاطفيا: تحاول بذل قصارى جهدك للحفاظ على حياتك العاطفية.ماليا : حاول التفكير لحل الأزمة المالية التي تمر بها.برج الدلو

برج الدلو
مهنيا: تبدأ اليوم مرحلة جديدة رائعة في حياتك المهنية.عاطفيا: حان الوقت لإعطاء شريك حياتك بعض الاهتمام والحب.ماليا: لا داعي للقلق بشأن أوضاعك المادية، ستتحسن الأحوال.برج الحوت

برج الحوت
مهنيا: قد واصلت العمل الجاد لشهور دون تعب أو ملل لتحقيق أهدافك.عاطفيا: ستمر بمشاعر عاطفية جيدة مع شريك حياتك.ماليا: تشعر بالإحباط لعدم قدرتك على إيجاد مصدر دخل ثاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.