حظك اليوم وتوقعات الأبراج 4-6: مشكلات مادية لهذا البرج.. وحظ لهؤلاء

 

برج الحمل

عاطفيا: تشعر بالاستقرار مع شريك حياتك اليوم.مهنيا: عليك الحذر من التراخي والتكاسل، حتى لا تخسر وظيفتك.ماديا: أمورك المادية ليست على ما يرام.برج الثور

برج الثور

عاطفيا: تستطيع إيجاد حلول للمشكلات والخلافات مع شريكك.مهنيا: تحقق نجاح قوي بعد تعب كبير.ماليا: ستكون حازم جدا على كسب المزيد من الأموال اليوم.برج الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا: الأمور ليست في صالحك، تعامل مع شريكك بهدوء.مهنيا: تفكر لإيجاد طرق وحلول للعقبات التي حدثت لك خلال الفترة الماضية.ماديا: تشعر بالكسل والخمول، حاول الاستيقاظ لأن لديك إلتزامات مادية.

برج السرطان

عاطفيا: اهتمامك بعملك يجعل علاقتك العاطفية متوترة.مهنيا: أمامك تحديات كبيرة تتسبب لك في شعورك بضغوطات كثيرة.ماديا: ادخر أموالك حتى تستطيع إقامة العديد من المشروعات.

برج الأسد

عاطفيا: تشعر بالتوتر في علاقتك بشريكك، ولكن تتحسن الأمور تدريجياً في نهاية هذا الأسبوع.مهنيا: الأمور ليست علي مايرام هذا الأسبوع وتشعر بأنك لاتحظي بتقدير من حولك.ماديا: تفكر كثيرا في كيفية الحصول على المزيد من الأموال.

برج العذراء

عاطفيا: تحتاج إلى التفكير بهدوء في مشاكلك العالقة بينك أنت وشريكك.مهنيا: تكلف بعمل جديد وتأخذ وقت طويل لإنجازه.ماديا: احذر من التبذير وإنفاق الأموال على أشياء بلا فائدة.

برج الميزان

عاطفيا: تنشأ حالة قوية بينك وبين شريكك في منتصف هذا الأسبوع.مهنيا: تحصل على تقدير من مديريك، ما يجعلك تشعر بالفخر.ماديا: التخطيط لمستقبلك المالي يخدمك فى تحقيق أهدافك.

برج العقرب

عاطفيا: تبدء في اتخاذ خطوات جادة لحل المشاكل في علاقتك بشريكك.مهنيا: تستطيع اظهار قدراتك ونجاحك في عملك.ماديا: ينصح بوضع خطة للحصول على الأموال.

برج القوس

عاطفيا: يتهمك شريكك بعدم الاهتمام به.مهنيا: لديك ضغوطات كثيرة، لذا عليك الحذر من انفعالاتك.ماديا: احذر التسرع فى قراراتك، لتجنب الوقوع فى المزيد من الأخطاء المادية.

برج الجدي

عاطفيا: تدخل علاقة جديدة، ولكن لاتشعر بالارتياح لهذه العلاقة.مهنيا: تقضي وقت طويل في عملك وتحاول إن تكون الأفضل بين زملائك.ماديا: يساعد استكشاف ما حولك على الحصول على المزيد من الأموال.برج الدلو

برج الدلو

عاطفيا: تعيد ترتيب حياتك العاطفية وتحاول حل الخلافات والمشاكل مع شريكك.مهنيا: ستكون الأمور في صالحك ولكن تبدء في السوء في نهاية اليوم فعليك الحذر.ماديا: عليك الحذر، لأن مصروفاتك أزيد مما تدخربرج الحوت

برج الحوت

عاطفيا: تشعر بأنك غير سعيد في علاقتك بشريكك.مهنيا: أنت في أفضل أوضاعك المهنية.ماديا: تشعر بالاستقرار والتحسن المادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.