“شروق” تتألق بفرعها الجديد

مع انطلاق فعاليات معرض صنع في لبنان الذي يقام في (Forum de Beyrouth), تتشرف شركة الشروق اللبنانيه ش.م.م لتصنيع اللحوم المعلبة بإعلان افتتاح جناحها في اليوم الأول والثاني من المعرض، هذا الحدث الأبرز الذي يجمع ألمع العقول والخبراء في صناعة الأغذية من لبنان والخارج. هذا العام، مشاركتنا تخطت الحدود لتشمل تعاونًا متميزًا مع وكلاء وخبراء اغذية وموردين من الذين يعززون بنا المضي قدما لنكون السبّاقين في صناعة اللحوم المعلبة إضافةً إن شاءالله إلى المبردات لا سيما المرتديلا قبل نهاية هذا العام في مصنعنا الجديد الذي ولضرورة وتضخم العمل انساق إدارة المصنع إلى الانتقال إلى بناء مصنع جديد يلبي احتياجات وكلاء اكثر بمجملها بمنتجات ذات جودة عالية ، نشكرهم جميعا لتسليطهم الضوء على النجاح المشترك والجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المشتركة.

نشكر معالي وزير الصناعة جورج بوشقيان لرعايته هذا المعرض ووقوفه الدائم إلى جانب الصناعيين وتحفيزه للصناعة الوطنية رغم الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد.
بالاضافه إلى عدد كبير من الاداريين في وزارة الصناعه، نشكر الجميع على السعي دائما في تامين المناخ الملائم للصناعين اللبنانين

افتتاح الجناح، الذي تم بحضور المدير العام حمود العسكر ، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لم يكن مجرد بداية لمشاركتنا بل كان تأكيدًا على التزامنا بالابتكار والسعي نحو التميز. وكانت مشاركة الوكلاء والموردين دليلاً قاطعًا على أهمية التعاون والعمل الجماعي في قطاع الأغذية.

نحن نفخر بأن نقدم لزبائننا تجربة فريدة من نوعها في لبنان

شاكرين تعاونكم
#نسمةشتورا
#لانشون
#forumdebeyrouth

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.