توقعات الأبراج اليوم 16-3: زيادة دخل لهذا البرج.. ونصائح لهؤلاء

 

برج الحمل

مهنيًا: يحاول شخص ما يجعلك تقوم بعمل أكثر مما هو مطلوب منك.عاطفيًا: لن تكون في أفضل حالاتك العاطفية اليوم.ماليًا: ترغب في اتباع نهج جديد، لزيادة دخلك.برج الثور:

برج الثور

مهنيًا: تتقدم بشكل ملحوظ لذا ستحظى بالتقدير الذي تحتاجه.عاطفياً: أنت تحتاج إلى الوقت للاستمتاع مع شريك حياتك.مالياً: تحتاج أن تكن أكثر حرص تجاه ما تنفقه.برج الجوزاء:

برج الجوزاء

مهنيًا: تشعر بالراحة في وظيفتك الحالية.عاطفيًا: هناك انفصال بينك وبين شريكك في الوقت الحالي.ماليًا: أمورك المالية لا يمكن أن تسير وفقًا للخطة بالضبط.

برج السرطان:

مهنيًا: حاول الابتعاد عن الروتين، لأنه لا يتناسب مع شخصيتك.عاطفيًا: إذا كنت غير سعيد بعلاقتك العاطفية، تحتاج إلى العثور على شخص جديد.ماليًا: تشعر أن الجميع يدعمون مشاريعك وأهدافك المالية.

برج الأسد:

مهنيًا: كن نفسك ولا تقلد غيرك.عاطفياً: تحتاج إلى التواصل بشكل أكبر مع شريكك.ماليًا: أمورك المادية تسعى للاستقرار.

برج العذراء:

مهنيًا: تحقق اليوم أحلامك التي طال انتظارها.عاطفيًا: قد تكون هذه هي اللحظة التي طالما حلمت بها، لذا استعد.ماليًا: عليك إن تتذكر أن كل أهدافك المالية يمكن إن تتحقق اليوم.

برج الميزان:

مهنياً : تأكد من نوايا الطرف الآخر، قبل عقد أي اتفاق في العمل.عاطفياً: استعيد ذكرياتك اليوم مع شريكك.مالياً: قد تواجه اليوم صعوبة على المستوى المالي، لا تقلق.

برج العقرب:

مهنياً : ستكون مشغولًا اليوم عن وظيفتك.عاطفياً: هذا هو الوقت المناسب للخروج والتواصل الاجتماعي مع شريكك.مالياً: فكر في الاستعانة بشريك أو صديق لتنفيذ المشروع الخاص بك.

برج القوس:

مهنياً: طاقتك مرتفعة، حاول استغلالها لتحقيق أهدافك.عاطفياً: لا تقدم وعودًا لا يمكنك الوفاء بها لشريك حياتك، حتى لا تخسره.مالياً: الأزمة المالية التي تمر بها ستنتهي قريبًا.برج الجدي:

برج الجدي

مهنياً : لا تحمل الكراهية لأحد من زملائك.عاطفياً: اليوم مناسب جداً للاستمتاع بالأجواء الرومانسية.مالياً: أنت تفهم الأشخاص جيداً، لذلك استخدم هذا لتجعل أمورك المالية جيدة.برج الدلو:

برج الدلو

مهنيًا: تشعر بتقلبات مزاجية شديدة تجعلك أكثر انفعالًا في عملك.عاطفيًا: قد تجد صعوبة في التعامل مع الطرف الآخر، تحلى بالصبر.ماليًا: عليك تجنب التبذير، لتحقيق التوازن التي تريده.برج الحوت:

برج الحوت

مهنيًا: تشعر بالكسل، ما يؤثر على أداء مهامك في وظيفتك.عاطفيًا: تحصل على الاهتمام الذي تشعر أنك تستحقه من شريكك.ماليًا: يساعدك التواصل مع الآخرين على زيادة أرباحك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.