حظك اليوم وتوقعات الأبراج 1-3: استقرار مالي لهذا البرج.. وصعوبات مهنية لهؤلاء

 

برج الحمل

عاطفيا: عليك اتخاذ القرارات المهمة الخاصة بعملك بحكمة، حتى لا ترتكب أخطاء.مهنيا: الحظ حليفك اليوم من الناحية الرومانسية.ماليا: تشعر بالرغبة في التسوق، نتيجة لحصولك على مكافأت مالية كبيرة من عملك.برج الثور

برج الثور

عاطفيا: لا تسعي إلى خوض تجارب عاطفية جديدة هذه الفترة.مهنيا: تستطيع أن تتجاوز الضغوطات بسهولة في عملك.ماليا: عليك الحذر من الإنفاق بكثرة حتى لا تخسر أموالك.برج الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا: تشعر بقليل من الضيق مع شريك حياتك، وتعيش معه أحداث غير متوقعة.مهنيا: تفكر في أن تطلب من مديرك زيادة مالية، أفعل ذلك فالحظ حليفك.ماديا: عليك إيجاد دخل جديد ليتحسن الوضع المالي لديك.

برج السرطان

عاطفيا: تشعر بالتوتر والارتباك تجاه شريك حياتك اليوم.مهنيا: الأشخاص من حولك يقدرون الساعات الطويلة التي تقضيها كل يوم.ماديا: تفكر في إيجاد وظيفة جديدة.

برج الأسد

عاطفيا: ستجد نفسك أقل قلقًا بشأن احتياجات شريكك.مهنيا: تشعر أنك مقيد بموقف أو وظيفة تكرهها.ماديا: تواجه هذه الأيام فترة انتقالية.

برج العذراء

عاطفيا: لا تلتفت لما يقولونه أصدقائك، لأنهم يريدون إحباطك وخسارة وظيفتك.مهنيا: تمتلك طاقة إيجابية كبيرة، حاول استغلالها في إسعاد الآخرين.ماديا: تلاحظ تغيرا كبيرا في أوضاعك المالية.

برج الميزان

عاطفيا: تشعر بالتوتر في عملك، تحلى بالصبر.مهنيا: تقابل شخصًا تقع في حبه، لكن عليك التفكير بحكمة في علاقتكما.ماليا: تشعر بالتوتر بسبب التفكير في أمورك المالية، لذا حاول أن تهدأ.

برج العقرب

عاطفيا: لا تحاول إرضاء شخص تحبه، اختار ما يسعدك فقط.مهنيا: تشعر بعدم الارتياح بشكل متزايد مع مرور الوقت في عملك.ماليا: ستتحسن الأحوال المادية، وستجد نفسك في وضع آمن أكثر من قبل.

برج القوس

عاطفيا: تشعر بالضيق مع شريك حياتك، وتعيش معه أحداث غير متوقعة.مهنيا: تفكر في أن تطلب من مديرك زيادة مالية، افعل ذلك فالحظ حليفك.ماليا: تتعثر بعض الوقت لذا عليك إيجاد دخل جديد ليتحسن الوضع المالي لديك.

برج الجدي

عاطفيا: تحتاج إلى بعض المساحة للحصول على بعض الأولويات الخاصة بك.مهنيا: ربما تخشى التخلي عن وظيفة لم تعد تخدمك، لا تخف.ماليا: ينظر إليك الآخرون على أنك محترف وتحسد عليه.برج الدلو

برج الدلو

عاطفيا: تشعر بالحاجة بالانفصال عن علاقة معينة تزعجك كثيرا.مهنيا: ربما تخشى التخلي عن وظيفة لم تعد تخدمك.ماليا: قد تقابل شخصًا مثاليًا للتحالف مع شراكة تجارية قوية ودائمة.برج الحوت

برج الحوت

عاطفيا: تواجه بعض الصعوبات في العمل اليوم.مهنيا: تقرر الارتباط بشريك حياتك، لا تتردد في قرارك لأنك ستعيش حياة سعيدة معه.ماليا: تشعر باستقرار وتحسن من الناحية المالية اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.