«عقارات الكويت» تنجز YOTELPAD Miami

انتهت شركة عقارات الكويت من تطوير أول مشروع لها في ميامي، YOTELPAD-Miami متعدد الاستخدامات، والمكون من 31 طابقا. وكانت الشركة، إلى جانب شريكها المطور (Aria Development Group)، حصلت على شهادة إنجاز المشروع الأسبوع الماضي، مُطلقة بذلك أول مشروع سكني يحمل علامة «YOTEL» على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

يقع المشروع السكني وسط مدينة ميامي، ويضم 231 وحدة سكنية تشغل الطوابق من الخامس عشر إلى الثلاثين. ويبدأ تسليم الوحدات السكنية، والتي بيعت بمتوسط سعر بلغ 650 دولارا للقدم المربعة، الأسبوع الجاري، حيث بلغ إجمالي عمليات البيع للوحدات السكنية أكثر من 72.6 مليون دولار، وتحقيق أرباح بلغت 15.4 مليون دولار، حصة «عقارات الكويت» منه 51 في المئة، وسوف يظهر الأثر المالي للمشروع في البيانات المالية للشركة بالربع الثاني من العام الحالي. كما يضم المشروع 222 غرفة فندقية من الطابق الأول حتى الرابع عشر من المشروع، ومن المتوقع افتتاحه في أبريل المقبل.

يتميز YOTELPAD Miami بتقديم حلول معيشية مصممة بشكل مثالي، من خلال استغلال المساحة والتكنولوجيا، ويوفر وحدات سكنية بنظام الاستديو بمساحة 417 قدما مربعة، وأخرى بغرفتي نوم بمساحة 708 أقدام مربعة، ومساحات متكاملة مخصصة للمعيشة، وتناول الطعام، ومطبخ. وسيتمتع مُلاك الوحدات السكنية برفاهية استخدام المناطق المشتركة بالفندق، إضافة إلى صالة SKY الخاصة على مستوى البنتهاوس، والمخصصة للمقيمين.

تتميز صالة Sky بغرفة معيشة فاخرة، ومدفأة، وطاه خاص لاستضافة 12 شخصا، ومنطقة ألعاب. إضافة إلى ذلك، سيتمكن السكان من الوصول إلى ثلاثة خدم آليين من Techi يمكنهم تقديم المشروبات والطعام والهدايا والوثائق، إلى جانب كونسيرج، ومكان لتخزين الدراجات ومركز للياقة البدنية وحمام السباحة.

تمكنت شركة OneWorld Properties، التي تم تكليفها بيع وحدات المشروع، من بيع جميع الوحدات السكنية، البالغ عددها 231، والتي تبدأ من 300 ألف دولار، في غضون 9 أشهر من بدء المبيعات. وقد استعان شركاء المشروع بشركة الهندسة المعمارية الرائدة Stantec لتصميم المشروع، وBeauchamp Construction لأعمال البناء والتطوير، فيما قدمت Development Services Solutions الخدمات الإدارية لعملية البناء.

يلبي YOTELPAD Miami رغبات المستثمرين والمهنيين من الشباب الباحثين عن أسلوب حياة مثير في قلب مدينة ميامي بأسعار مناسبة، وربط الأفراد ذوي الفكر المماثل.

وقال طلال البحر، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة عقارات الكويت: «حقق تعاملنا مع شركة Aria Development Group وفريق العمل في YOTELPAD نجاحا كبيرا. النمو الهائل الذي شهدته ميامي منذ بداية تصورنا للمشروع حتى الآن جاوز توقعاتنا الأكثر جموحا، وتستمر المدينة في التحول إلى مركز تكنولوجي عالمي، وأثبتت بقوة مكانتها في المرتبة الثانية بعد وادي السيليكون في الولايات المتحدة. كانت رؤيتنا لأول منتج سكني يحمل علامة YOTEL على الساحل الشرقي هي تقديم منتج عالمي لسكان وزوار وسط مدينة ميامي. الآن، ومع اكتمال إنجازه، كان شركاؤنا في المشروع المشترك جزءا لا يتجزأ من تحقيق هذا الهدف».

وكانت «عقارات الكويت» أعلنت في نوفمبر الماضي استثمارها والشركة التجارية العقارية مشروع «501 First Residences» في ميامي، في ثاني تعاون مع المطور Aria Development Group. وتبلغ تكلفة مشروع «501 First Residences» حوالي 172 مليون دولار.

من جانبه، قال ديفيد أرديتي، مدير Aria Development Group: «كانت كل خطوة في هذه العملية، من الفكرة إلى المبيعات إلى البناء، مجزية. يجب أن يشعر جميع شركائنا بالفخر لإنجاز المشروع، لاسيما في ظل التحديات التي تحيط بنا. نحن حريصون على إطلاق هذه العلامة التجارية العالمية لأول مرة في ميامي، والتي لقيت استحسانا كبيرا في المجتمع المحلي وعلى المستوى الدولي».

المصدر:الجريدة