الكويت..«Ooredoo» تُحيي ذكرى اليوم الوطني القطري

أحيت شركة “Ooredoo” للاتصالات، ذكرى تولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني آل ثاني مقاليد الحكم، بحفل استقبال خاص أقيم الثلاثاء الماضي في سكن السفير القطري لدى الكويت علي بن عبدالله آل محمود، الذي استقبل جموع المهنئين من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية.

وحرص قياديو “Ooredoo” باعتبارها إحدى الشركات القطرية الكبرى في الكويت، على حضور حفل الاستقبال لتهنئة السفير آل محمود والضيوف الحاضرين.

وحضر الحفل من “Ooredoo” الكويت كل من الرئيس التنفيذي – عبدالعزيز البابطين، ورئيس القطاع المالي فادي قعوار، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة كبار الشخصيات والعلاقات الحكومية ثامر الطاحوس، ومدير العلاقات العامة والاتصالات الداخلية ناظم الغبرا، ومسؤولي وسائل التواصل الاجتماعي عبدالله جريس وقناص الفجي، ومدير أول الشركات سليمان الحمود ومدير الإعلان والتسويق ناصر العبدالله، ومدير أول رعاية العملاء فهد الكندري.

وعبرت الاحتفالات التي أقيمت عن هوية وتاريخ قطر فضلاً عن مشاعر الفخر والاعتزاز والوفاء لدولة قطر الشقيقة، قيادة وشعباً، بالإضافة إلى إحياء ذكرى تأسيس الدولة وما حققته من نهضة وتطور في ظل القيادة الحكيمة.