الكويت..«بيتك» يعلن فائزي حملة «اربح مع حسابي» للشباب

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) اسماء الفائزين بالسحب الحادي عشر لحملة “اربح مع حسابي” للشباب التي تمنح العملاء فرصة الفوز بـ3 سيارات Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة، وجوائز نقدية بقيمة 250 دينارا لـ10 فائزين شهريا. وجرى السحب بالمقر الرئيسي لـ “بيتك” تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

والفائزون هم: دانة مناور العازمي، وفاطمة ناصر البناي، وسارة أحمد العازمي، ودانة منصور العمر، وعبدالوهاب عدنان الحداد، وأسيل مساعد المطيري، ومها نصار الركيبي، وشريفة أحمد ارشيد، وأماني صباح العنزي، وسلمى محمد الديحاني.

ويأتي إطلاق هذه الحملة بمميزاتها الإضافية ضمن استراتيجية “بيتك” بالاهتمام بعملائه، حيث يقدّم البنك مميزات مختلفة لعملاء برنامج “حسابي” من حملات خاصة وخصومات وجوائز ومكافآت حصرية.

وفور تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، يدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينارا لـ10 فائزين شهريا، إضافة الى 3 سحوبات على 3 سيارات Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة.

وتؤكد هذه الحملة اهتمام “بيتك” بعملائه من الشباب، مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم أفضل المزايا لهم.

ويطرح “بيتك” برنامج “حسابي” للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، حيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.

ومن أهم المزايا التي يتم تقديمها ضمن برنامج “حسابي” للشباب هي حصول عملاء شريحة الشباب على بطاقة “حسابي” للسحب الآلي (ATM) ذات تصميم شبابي مميز، إضافة إلى تمكينهم من الحصول على بطاقة “حسابي” المسبقة الدفع وفق الضوابط الائتمانية لـ “بيتك”، والتي يمكن استخدامها تماما مثل البطاقة الائتمانية لحجوزات الفنادق والطيران عالميا وعبر الإنترنت، واستخدامها في أجهزة الدفع (P.O.S) في المحال التجارية، إضافة إلى العديد من العروض التي يتم تقديمها بشكل متواصل وبأكثر من مجال، حيث يتم تقديم خصومات كبيرة في مجموعة مختارة من أشهر وأهم المتاجر والمحال التي تبيع السلع والمنتجات الخاصة بالشباب.