بنك الكويت الدولي «KIB» يرعى ويشارك في نسخة الكويت لملتقى IFN Roadshow OnAir 2021

معززا وجوده ضمن الملتقيات والمحافل الدولية المعنية بنشر وتبادل المعرفة في القطاع المصرفي، قام بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخرا برعاية والمشاركة في منتدى IFN Roadshow OnAir 2021 الدولي بنسخته المعدة للكويت، والذي نظمته مجلة Islamic Finance News (IFN)، ليتضمن سلسلة من الملتقيات الافتراضية.

وأقيم آخر ملتقى في الكويت بعد استكمال دورته حول عدة بلدان شملت روسيا، وتركيا، والبحرين، وباكستان، وقطر، وجنوب افريقيا، والتي تعتبر من أهم الأسواق المالية الإسلامية الناشئة، مستضيفا نخبة من الرواد والخبراء في المجالات المالية والاقتصادية من كل من تلك الأسوق، لإلقاء كلمات رئيسية والمحاورة خلال حلقات نقاش افتراضية.

وفي معرض تعليقه على مشاركة البنك في هذا الحدث ورعايته، قال المدير العام لإدارة الرقابة المالية والتخطيط في البنك أجاي توماس: “نحن في KIB نتطلع دائما إلى لعب دور أكبر في الصناعة المصرفية، والمشاركة بشكل فعال في المناقشات الاقتصادية الكبرى التي تجري في مختلف قطاعاتها. وإنه لمن الضروري أن يواصل رواد الأعمال والخبراء المتخصصون التواصل وتبادل الأفكار والآراء والخبرات العملية بينهم، لتطوير هذا القطاع والمساهمة في تعزيز النمو والابتكار، فقد أصبحت وتيرة التغيير داخل قطاعنا أسرع من أي وقت مضى، وتتطلب عملية مواكبة سريعة وإحداث تغييرات جذرية وتطوير مستمر”.