«المطوع التجارية» توقع اتفاقية توزيع حصرية لمنتجات «باير للأدوية» في الكويت

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أمس توقيع عقد حصري مع شركة باير للأدوية، لتوزيع منتجات الشركة في السوق الكويتي، من خلال حفل أقامه فيصل علي المطوع في شيرمان كلوب، برج كيبكو، بحضور القائم بأعمال السفارة الألمانية لدى الكويت فرانك نيومان، والسفيرة الفرنسية كلير لوفيشي، والمستشار الاقتصادي للسفارة الفرنسية برونو زنجيليني، إضافة إلى ممثلين عن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، وشركة صفوان للتجارة والمقاولات، وشركة باير للأدوية.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع: «يعد توقيعنا هذه الاتفاقية مع شركة باير الألمانية إنجازا جديدا لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية. فخورون بهذه الشراكة مع شركة باير للأدوية العريقة».

من جهته، ذكر نائب الرئيس التنفيذي الأول في الشركة خالد فيصل المطوع: «نشكر شركة باير للأدوية على ثقتهم بشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، وسنسعى معا جاهدين لتوفير أفضل الأدوية والمنتجات للسوق الكويتي».

وأفاد رئيس قسم التوزيع وإدارة العطاءات في القسم الدوائي لدى شركة باير الشرق الأوسط وليم هاينز: «نسعى دوما من أجل التوسع في تزويد الأسواق بالأدوية الضرورية للمرضى، وفي هذا السياق يعتبر تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع شبكة الشركات المعتمدة لتوزيع منتجات باير في المنطقة ركيزة أساسية».

وتعد شركة باير إحدى الشركات الألمانية الرائدة في مجال العقاقير الطبية والكيميائية، وبدأت عملياتها في منطقة الشرق الأوسط منذ أواخر ثمانينيات القرن التاسع عشر، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة بالشرق الأوسط في مدينة دبي، ولديها هيئات تمثيلية في قبرص ومصر والأردن والسعودية، ويتم التسويق لمنتجاتها في الدول الأخرى من خلال موزعين ووكلاء خارجيين.