الكويت.. بنك الخليج مفاجآت في «360» بالتعاون مع V-Thru

فاجأ بنك الخليج رواد مجمع 360 في عطلة نهاية الأسبوع بعروض وفعاليات عدة بالتعاون مع V-Thru، ومجموعة من المطاعم الموجودة بالمجمع. وأتت هذه المشاركة ضمن التزام البنك بتعزيز الاستدامة الاقتصادية، ودعم المشاريع المحلية.

واستمرت مشاركة “الخليج” على مدى يومي الخميس والجمعة، في منطقة المطاعم بمجمع 360، حيث حصل رواد المجمع من عملاء البنك على فرصة المشاركة في مسابقة فيديو، ويكافئ الفائز فيها بدينارين يضافان إلى حسابه على V-Thru، للاستخدام عند الشراء من المطاعم المشاركة في هذه الحملة، وقد كانت الأجواء حماسية جداً، خصوصا مع الموسيقى الحية وجناح التصوير من البنك.

ويحرص البنك دائمًا على انتهاز جميع الفرص لدعم الاقتصاد المحلي ضمن التزامه بتعزيز الاستدامة الاقتصادية. ومن هذا المنطلق أتى التعاون مع التطبيق الكويتي V-Thru، الذي يشمل مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، ويقدم عدة خدمات مميزة لعملائه.

الجدير بالذكر أن البنك يحرص على التواصل مع العملاء في فعالية ترفيهية واجتماعية بشكل منتظم، حيث يطلق مثل هذه المبادرات تقديراً لعملائه ودعماً للعلامات التجارية المحلية. وتعاون من خلال المبادرة مع عدد من المحلات لتقديم الهدايا لعملاء البنك.

وحصل عملاء “الخليج” في السابق على هدية مجانية عند زيارتهم المحل وإبراز بطاقتهم البنكية، وواصل البنك هذه المبادرة تحت اسم GB Community في شكل تعاونات مع مطاعم ومقاه محلية يقدمها للعملاء.