الكويت:غرفة التجارة تستقبل وفد جمهورية النمسا

استقبلت غرفة تجارة وصناعة الكويت، صباح يوم الأربعاء، وفد جمهورية النمسا برئاسة السيدة كارولين أدنبيرجر – المفوض التجاري النمساوي لدولة قطر والكويت، حيث ترأس اللقاء السيد عماد عبدالله الزيد – مساعد مدير عام الغرفة. كما حضر اللقاء سعادة ماريان وربا – سفير جمهورية النمسا لدى الكويت وعدد من السادة أصحاب الأعمال المهتمين.

في بداية اللقاء، رحب الزيد بالضيوف الكرام مشيداً بالعلاقات التجارية بين دولة الكويت والنمسا، كما أكد أن الغرفة على أتم الإستعداد لتقديم كافة خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين الصديقين. ثم تطرق الزيد إلى أهمية دور القطاع الخاص في مجالات التنمية الإقتصادية وتعزيز التعاون التجاري من خلال إستقطاب المشاريع الإستثمارية وعمل شراكات ناجحة بين الجانبين الكويتي والنمساوي.

ومن جانبها، تقدمت السيدة كارولين بالشكر للغرفة على حسن الإستقبال وإتاحة الفرصة لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين، حيث دعت الشركات الكويتية لعمل شراكات ثنائية مع نظرائهم من النمسا لتفتح آفاقاً إقتصادية جديدة بين البلدين الصديقين، وأضاف أن بلادها تمتلك مقومات جيدة في قطاعات الغذاء والغاز والنفط التكنولوجيا، حيث قام المشاركين بإلقاء نبذة حول نشاط شركاتهم.

وفي نهاية اللقاء، أعربت السيدة كارولين عن خالص امتنانها وتقديرها لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.