الكويت:بنك الخليج يجري سحب الدانة الشهري

أجرى بنك الخليج، أمس الأول، سحب الدانة الشهري عن شهر نوفمبر، وأعلن أسماء الفائزين العشرة، الذين حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: راشد مساعد راشد الهارون، ومحمد صالح الفداغي، وعبدالله عبدالحميد محمد، ومنى خليل بهمن محمد بهمن، وسعد محيبيس فهد العنزي، ويحيى أحمد ابراهيم الشاروني، ومنذر يوسف بدر الأستاذ، ومحمد رامي حيدر علي، وجمال إبراهيم راشد الدعيج، وردينة عبدالله بدر الخرافي.

يعد حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب. فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

مميزات كثيرة

 

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

يذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.