بيت التمويل الكويتي «بيتك» يختتم الموسم الثالث من «فيفا 21» لعملاء حسابي

اختتم بيت التمويل الكويتي (بيتك) الموسم الثالث من بطولة بلايستيشن “فيفا 21” لعملاء “حسابي” للشباب، التي أقيمت في معرض KFH Auto، وشهدت إقبالا كبيرا ومشاركة واسعة، وضمت أكثر من 60 لاعبا ضمن 32 فريقا.

وجاءت البطولة في إطار برنامج شامل من الأنشطة والفعاليات والمسابقات المخصصة لعملاء حسابي، وتأكيدا على اهتمام “بيتك” بعملائه من الشباب، والحرص على السعي الدائم لتقديم أفضل المزايا التي تلائم احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم، لاسيما أن الاهتمام بالشباب من أبرز محاور استراتيجية “بيتك”، ويندرج ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية واستراتيجية الاستدامة.

وتضمنت البطولة جوائز نقدية تفوق قيمتها 1000 دينار للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، إضافة الى جوائز وهدايا للجمهور. وتوّج المدير التنفيذي للإعلام والعلاقات الحكومية في “بيتك” محمد الفارس الفائزين بالمراكز الأولى، والذين أشادوا بدورهم بالتنظيم المتميز للبطولة، وأثنوا على جهود “بيتك” في دعم اهتمامات الشباب عبر أنشطة وفعاليات مختلفة.

حملات حصرية للشباب

ويولي “بيتك” اهتماما كبيرا بالشباب، من خلال إطلاق العديد من الحملات الحصرية، مثل حملة “اربح مع حسابي”، التي تمنح العملاء فرصة الفوز بـ3 سيارات Jeep wrangler سنويا، و120 جائزة نقدية بقيمة 250 دينارا لعشرة فائزين شهريا، وكذلك حملة “خلها على حسابي”، بالتعاون مع عصير الضاحية ومطاعم Pick، والتي بموجبها يمكن لعملاء حسابي الطلب مجانا كل أربعاء من عصير الضاحية، وكل خميس من Pick، ولاقت الحملة ترحيبا كبيرا من الشباب وتفاعلا ايجابيا على حسابات “بيتك” على قنوات التواصل الاجتماعي.

ونظم “بيتك” لعملاء حسابي ولشريحة الشباب النسخة الرابعة من مسابقة “قد التحدي”، التي أقيمت في نادي “فلير فتنس” الرياضي بمنطقة الشويخ بمشاركة أكثر من 100 متسابق، وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز نقدية من “بيتك”، إضافة إلى حصول الفائز بالمركز الثالث على اشتراك بوجبات صحية لمدة شهر من “Macro”.

جريدة الجريدة – الكويت