باتريك أبو شقرا رئيساً لنادي مالكي فيراري – لبنان

أجرى نادي “مالكي الفيراري لبنان” (Ferrari Owners Club Lebanon) إنتخابات لهيئته الإدارية، وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي: باتريك أبو شقرا رئيساً، بيار عين ملك نائباً للرئيس، أسعد أبو راشد أميناً للصندوق، حسين نصرالله أميناً للسر، ماري كلير شماس ممثلة شركة سكوديريا ليبانون ش. م. ل.

وأكد أبو شقرا في تصريح له، أن الهيئة الإدارية الجديدة للنادي ستتابع حاجات مالكي سيارات “فيراري” في لبنان على مختلف المستويات، مؤكداً ان الهيئة ستعمل على تعزيز صورة الـ”فيراري” كعلامة تجارية ذات مسؤولية قادرة على إحداث فرق في الأسواق، كما أنها ستعمد الى الوصول الى نشاطات تعزز ريادة الأعمال وتحفيز المسؤولية الاجتماعية بما يخدم أهداف التنمية المستدامة، كما ستعتمد الهيئة طرق منهجية وآليات جديدة لملامسة كل ما يهم مالكي فيراري.

وأكد أبو شقرا أنه سيضع كل النجاحات التي حققها في عالم ريادة الأعمال وفي قيادة العديد من الشركات العالمية إلى قمم النجاح في الشرق الأوسط في خدمة لبنان، مؤكداً إيمانه العميق بأهمية العلم وإستثمار الخبرات في النجاة من الأزمات، وتحويل التحديات الى فرص والاحباط والتشاؤم الى تفاؤل ليعبر لبنان هذه الأزمة.