غرفة تجارة وصناعة الكويت تشارك في مؤتمر الأعمال العربي الألماني الـ 24

شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في فعاليات مؤتمر الأعمال العربي الألماني الـ 24 الذي بدأ 4 أكتوبر الجاري، ويختتم اليوم في العاصمة الألمانية برلين، بوفد ترأسه رئيس مجلس إدارة الغرفة، محمد جاسم الصقر، إلى جانب مشاركة النائب الأول لرئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، علي الغانم.

وضم وفد الغرفة الكويتية إلى المؤتمر عضوها أحمد القضيبي، ومستشارها ماجد جمال الدين، ومديرها العام رباح الرباح، والباحث الأول بإدارة العلاقات العامة والإعلام ضاري الرميح.

وتطرق المؤتمر، الذي نظمته الغرفة العربية الألمانية، بمشاركة عدد من الشخصيات أصحاب الأعمال والخبراء، إلى مناقشة أهم مجالات التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وألمانيا، وشكل على مدار إقامته منصة رائدة للعلاقات التجارية بين الطرفين، كما تضمن ورش عمل تهدف الى تحقيق النمو الاقتصادي بينهما.

وسلط المؤتمر الضوء على القطاعات الرئيسية لخلق الفرص التجارية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين الجانبين العربي والألماني في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، والبناء العمراني، وإعادة توليد الطاقة، والخدمات الرقمية وغيرها، فضلاً عن تبادل الآراء والخبرات لفتح آفاق التعاون المستقبلية، وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين، والنهوض بالعلاقات الاقتصادية العربية الألمانية.

جريدة الجريدة – الكويت