بنك الخليج في الكويت يطلق ميزة فتح الحسابات المصرفية في دقيقة

قال القطان: إننا في بنك الخليج نواصل العمل دائماً لتقديم تجربة مصرفية لا تضاهى للعملاء، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في الخدمة وإتاحة المعاملات عبر مختلف الوسائل الرقمية لتسهيل حياة عملائنا والاستجابة لاحتياجاتهم.

أعلن بنك الخليج أمس، إطلاق ميزة فتح الحسابات المصرفية في دقيقة، عبر الموقع أو التطبيق الإلكترونيين، وهي واحدة من مميزاته الجديدة وسط استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها لتكريس مكانته نحو الريادة في الكويت كبنك المستقبل.

ويمثل إطلاق هذه الخدمة بداية حقبة جديدة من الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، إذ أصبح فتح الحساب في بنك الخليج الأسهل والأسرع في الكويت.

وتنطبق هذه الميزة على جميع أنواع الحسابات المصرفية في البنك، وتتوفر لجميع العملاء من مختلف الشرائح، سواء كانوا أفراداً أو شركات.

ويسعى “الخليج” لتوفير خدمات مصرفية سهلة ومريحة وآمنة، مقارنة مع تجربة البنك التقليدية التي تعتمد على زيارة العملاء للفروع.

التحول الرقمي

هذه المبادرة الجديدة هي بداية الطريق لبرنامج التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة التي تشكل جزءًا من استراتيجية البنك الهادفة لمساعدة العملاء على التحكم بسهولة بتنفيذ جميع الأعمال المصرفية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم، ومن أي مكان كانوا فيه.

واستجابة لاحتياجات العملاء، طوّر البنك أنظمته وصمم خدماته ليصبح اليوم بإمكان العميل فتح الحسابات عن طريق الموبايل، خلال دقيقة واحدة فقط. ويشمل هذا حساب الراتب وحساب فئة الشباب red وحساب الدانة وحساب التوفير، وجميع الحسابات الأخرى، حيث يحصل العميل على رقم الحساب والايبان في التطبيق فوراً بعد فتح الحساب، ويتمكن من استخدامهم مباشرة لإجراء التحويلات المالية أو للتسوق الإلكتروني مثلًا.

وفي حديثه عن هذه الخدمة الفريدة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان: “نواصل العمل دائمًا في بنك الخليج لتقديم تجربة مصرفية لا تضاهى للعملاء، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في الخدمة وإتاحة المعاملات عبر مختلف الوسائل الرقمية لتسهيل حياة عملائنا والاستجابة لاحتياجاتهم”.

خدمات مصرفية أسهل

وأضاف القطان أنه “بفضل خدمة فتح الحسابات المصرفية في دقيقة، أصبح اليوم الوصول للخدمات المصرفية أسهل على العميل، حيث بإمكانه فتح حساب على مدار 24 ساعة في اليوم، وخلال 7 أيام في الأسبوع بغض النظر عن ساعات عمل فروع البنك والعطلات الرسمية”.

وأوضح أن هذه الخدمة تتيح الحصول على رقم الحساب والأيبان فوراً عند فتح الحساب، وتوفر عملية فتح الحساب عبر الإنترنت السرعة والسهولة اللتين تتطلبهما الحياة اليوم من خلال التكنولوجيا التي تغني العميل عن زيارة الفرع لإتمام المعاملات المصرفية، مبيناً أن هذه الخدمة، هي واحدة من العديد من الخدمات التي نعمل على إطلاقها حاليًا لتسهيل حياة العملاء وتوفير تجربة مصرفية رائدة لهم مع بنك الخليج.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة تماشياً مع إستراتيجية بنك الخليج ورسالته ورؤيته للمستقبل، لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها ملاءمة لعملائه، وستسمح هذه الخدمة للعملاء الحاليين والجدد بفتح أي من حسابات البنك المختلفة عبر الإنترنت دون زيارة أي من فروع البنك، وتتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت.

ويشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

 

جريدة الجريدة – الكويت