البنك الأهلي الكويتي يطرح حساب «الفوز» للجوائز… الأول من نوعه بالكويت

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح “الفوز”، حساب الجوائز الأول من نوعه الذي يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز ومكافآت كبرى.

ومن خلال حساب السحب “الفوز”، سيحظى عملاء البنك على فرصة للفوز بمبلغ 10 آلاف دينار ضمن السحب الأسبوعي الأعلى لفائز واحد في الكويت، كذلك الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 5 آلاف دينار لمدة 10 سنوات.

وسيكون بمقدور كل من عملاء البنك الأهلي الكويتي الجدد والحاليين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة وفقط بمبلغ 100 دينار.

وفي معرض حديثها عن طرح حساب السحب “الفوز”، قالت حنين الرميحي مساعدة مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: “أدى الوباء العالمي إلى جعل متطلبات الاستعداد والأمن المالي على رأس الأولويات بالنسبة للمجتمعات في جميع أنحاء الدولة. وبصفتنا في طليعة البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، فنحن ملتزمون بالتشجيع على تبني ثقافة الادخار الإيجابي في أوساط المواطنين والمقيمين في دولة الكويت. ومن دواعي سرورنا أن نتمكن من مكافأة هؤلاء على سلوكهم المالي الصائب”. وأشارت الرميحي إلى أن حساب “الفوز” ينطوي على عدد من المنافع والمزايا الفريدة، ومن ضمنها أن الحد الأدنى المنخفض للإيداع يجعل من السهل على العملاء فتح الحساب، هذا بالإضافة إلى الجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار، وهي أعلى جائزة أسبوعية لرابح واحد في الكويت، إضافة إلى الجائزة الكبرى التي هي عبارة عن راتب شهري بقيمة 5 آلاف دينار لمدة 10 سنوات، والتي توفر للعملاء الحماية والأمان وراحة البال للمستقبل.

وفي إطار السحب السنوي، سيتم تكريم فائز واحد من سعداء الحظ بالحصول على دخل ثانٍ عبارة عن جائزة نقدية كبيرة قدرها 5 آلاف دينار شهرياً على مدى السنوات العشر القادمة.

وهذه الفرصة المذهلة التي ستغير حياة الفائز بها كلياً متاحة أيضاً لأولئك الذين تم إدراج أسمائهم في السحوبات الأسبوعية في الأشهر السابقة، مما يتيح إمكانية الفوز لأي من العملاء الأعضاء في حساب “الفوز” من البنك الأهلي الكويتي.

جريدة الجريدة – الكويت