البنك الأهلي المتحد في الكويت يجري السحب ربع السنوي لـ «الحصاد»

أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، وربحت الجائزة وقيمتها 250 ألف د.ك العميلة هدية داود الشمري، وأقيم السحب عبر إذاعة نبض الكويت في 360 مول، امس الاول.

وبهذه المناسبة، قدمت هنادي خزعل رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بالبنك التهنئة للفائزة، متمنية لها دوام التوفيق، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن «الأهلي المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشدداً على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويتميز حساب الحصاد الإسلامي بأنه حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذى يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنويا، وينفرد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وتتضمن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف د.ك في كل من عيد الفطر وعيد الأضحي، وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف د.ك أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف د.ك لكل رابح. وكذلك، لأول مرة في الكويت، تم تقديم “سحب الأفضلية” ربع السنوي بقيمة 25 ألف د.ك حصريا للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط الحفاظ على رصيد حسابهم لمدة عام على الأقل، وتتيح كل 50 د.ك في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للدخول في السحب.

وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي فريدا من نوعه وجذابا لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

جريدة الجريدة – الكويت