«stc» تطلق مبادرة «وياك»

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc» مبادرة «وياك» الموجهة لأصحاب المشاريع الوطنية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف تمكين التحول الرقمي ودعم المبادرات المبتكرة والمشاريع المتجددة.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن فكرة الحملة جاءت انطلاقاً من هدف المبادرة المجتمعية التي تطلقها «stc» وتركز على الوقوف إلى جانب الشركات في سبيل دعمها بما يجعلها قادرة على الوقوف والعودة إلى العمل مجدداً بعد التحديات التي واجهتهم بسبب الوباء، ومن هنا جاء اسم «وياك» ليصبح عنوان المبادرة.

وأضافت أنه من خلال مبادرة «وياك» ستمنح «stc» المشاركين الفرصة من أجل ترويج مشروعهم أو منتجهم عبر عدد من الفعاليات والأنشطة، بما يشمل توفير عدد من منصات ترويجية وتسويقية متنوعة.

في السياق، أشارت «stc» إلى أن المشاريع المشاركة ستحصل على عدد من الأنشطة الترويجية وأيضاً الفرصة على الاطلاع على الخدمات التي ستوفرها solutions by «stc» لأصحاب الأعمال، ذراع شركة «stc» المتخصصة بتوفير خدمات الشركات، إضافة إلى فرصة الوصول لقاعدة كبيرة من العملاء المحتملين عبر منصاتها التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في «stc»: «نسعى من خلال المبادرة كذلك إلى توفير خدماتنا خصوصاً لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل أيضاً نعززها بخدمات الدعم المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فنحن نركز على تزويد شركائنا بالوسائل التي تمكنهم من تحقيق التحول الرقمي لأعمالهم».

وأضافت الجاسم أنه «انطلاقاً من قيم المبادرة واستراتيجية «stc» لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حرصنا على التواصل مع الشركات، إيماناً منا بالدور المهم الذي نقوم به وأهمية مبادراتنا للمسؤولية المجتمعية في هذا القطاع، بما ينعكس تأثيره الإيجابي على الشركات والمجتمع الكويتي ككل، وانسجاماً مع رؤية الكويت 2035».

جريدة الجريدة – الكويت