بنك الكويت الدولي «KIB» يعيد إطلاق حملة حساب الشباب

يواصل بنك الكويت الدولي (KIB) تجديد عروضه وحملاته السنوية التي يسعى من خلالها إلى مكافأة عملائه من الشرائح كافة.

وحيث إنه يولي اهتماماً خاصاً بشريحة الشباب، أعلن “KIB” أخيرا تجديد حملة حساب الشباب لعملائه الحاليين والجدد، وكان البنك قد اختتم نسخته الأولى من هذه الحملة في أواخر أغسطس الماضي، ليعيد إطلاق النسخة الثانية منها لتمتد على مدار الأشهر الأربعة القادمة، وذلك من 14 الجاري إلى 31 ديسمبر المقبل، كما تشمل الحملة أيضاً تجديد عروض الـBlue Deal المميزة، التي تتضمن خصومات ومزايا حصرية لعملاء “حساب الشباب”.

وقد تم الإعلان عن تجديد الحملة عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لـ “KIB”، موضحاً أنها تقدم لعملائه الجدد من “حساب الشباب” هدية نقدية فورية بقيمة 50 د. ك، وذلك لمن حوّل مكافأته الطلابية خلال الفترة من 14 الجاري إلى 31 ديسمبر المقبل، كما تضم الحملة 4 سحوبات شهرية لفائز واحد عن كل شهر بمبلغ 500 د. ك، وفائزين بمبلغ 250 د.ك شهرياً.

وفي هذه المناسبة، علّقت مروة معرفي من فريق إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في “KIB” قائلة: “جاء تجديد حملة حساب الشباب من “KIB” حتى نهاية هذا العام من منطلق حرصنا على تقديم أفضل الخدمات والمميزات لواحدة من أهم شرائح العملاء في البنك، وهي شريحة الشباب، والتي نطمح دائماً إلى مكافأتهم بجوائز وعروض استثنائية تناسب تطلعاتهم، وتوفر لهم تجربة مصرفية تلائم نمط حياتهم العصري وتستجيب لتطلعاتهم، لافتة إلى المزايا الخاصة التي تقدّمها حملة حساب الشباب من “KIB”، من سحوبات شهرية وجوائز قيمة، إلى جانب عروض “Blue Deal” المستمرة طوال العام، والتي تشمل خصومات حصرية مع شركاء البنك من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، علاوة على المطاعم وشركات السيارات، وذلك مع مراعاة الشروط والأحكام.

جريدة الجريدة – الكويت