شركة “Ooredoo” تحتفي بفرق عمل مشروعي اعتماد تطبيق «هويتي» وشراء eSIM أونلاين

بذلت شركة “Ooredoo” للاتصالات، جهوداً وخطوات واضحة للتحول رقمياً، تطبيقاً لرؤيتها وتطلعاتها المستقبلية وتماشياً مع رؤية “كويت جديدة” التي تهدف إلى تطوير اقتصاد الدولة وتعزيز البنية التحتية الرقمية في البلاد، فضلاً عن مواكبة التوجهات العالمية في عالم التحول الرقمي والتحولات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم.

فمنذ بداية عام 2021، تعاونت “Ooredoo” الكويت مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، إذ اعتمدت “Ooredoo” رسمياً وعلى جميع قنوات البيع الرسمية للشركة تطبيق “هويتي” المقدم من “المعلومات المدنية” ويوفر للأفراد بطاقة مدنية رقمية معتمدة في إثبات الهوية والتوقيع الإلكتروني للجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وبعد النجاح الواسع الذي لاقته الشركة منذ بداية هذه الشراكة، عززت “Ooredoo” الكويت التزامها تجاه شركائها وموظفيها واحتفلت بفعالية خاصة أقيمت في برج “Ooredoo” بالانجاز المتميز لمشروع الدمج مع “المعلومات المدنية” وإطلاق عروض الدفع الآجل وإتاحة خاصية شراء شريحة إلكترونية ذكية (eSIM) عبر الإنترنت من خلال تطبيق My “Ooredoo” دون الحضور الشخصي، وبذلك تكون “Ooredoo” شركة الاتصالات الأولى في الشرق الأوسط التي تقدم تجربة عملاء رقمية متطورة فائقة الجودة.

ولم يكن سهلاً تحقيق مثل هذا الإنجاز الكبير دون الخبرة الواسعة للموظفين ومهاراتهم وتفانيهم وعملهم الجاد، جنباً إلى جنب مع العلاقة المتينة مع الشركاء المناسبين مثل: شركة ديار المتحدة وشركة NCR و IMI و Wipro.

فقد بات توافر الحلول والخدمات الرقمية ضرورة قصوى اليوم من أجل الارتقاء بمستوى خدمة وتجربة العميل وتعزيز الإنتاجية.

وفي أعقاب جائحة كوفيد-19، كانت السرعة والمرونة والرقمنة من العوامل الرئيسة لخدمة المجتمع واستمرارية الأعمال.

ولم يكن إدراك هذه الحقيقة وتنفيذ رؤية “الرقمنة للتميز” أمراً شاقاً لشركة “Ooredoo”، بل تحركت الشركة بوتيرة سريعة في عالم الرقمنة يوماً بعد يوم وأحرزت تقدماً ملموساً عزز من تجربة العميل.

جريدة الجريدة – الكويت