بنك الكويت الدولي «KIB» يعلن فائزي السحب الرابع والأخير ضمن «حساب الشباب» الشهري

توج بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخراً عميلتين رابحتين في سحب حملة حساب الشباب الشهري، الرابع والأخير، كجزء من حملته التي أطلقها هذا العام لمكافأة عملاء “حساب الشباب” الحاليين والجدد، وتم ذلك بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وعدد من موظفي “KIB”، إذ فازت كل من لطيفة الفوزان والهنوف العنزي بجائزة قيمتها 500 دينار لكل منهما.

وأعلن “KIB” مسبقاً عبر صفحاته للتواصل الاجتماعي، إطلاق الحملة لعملائه من “حساب الشباب” منذ أربعة أشهر، والتي صممت خصوصاً للشباب باعتبارهم ضمن أهم الشرائح التي يكرس لها البنك مجموعة من الامتيازات والمكافآت الخاصة.

وفي هذا السياق، صرح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في “KIB”، عثمان توفيقي بأنه “مع انتهاء حملتنا، نود أن نهنئ جميع الفائزين فيها منذ البداية، ونتمنى أن نكون قد أسعدناهم وحققنا لهم بعضا من رغباتهم، كما نتوجه لهم بالشكر على ثقتهم بنا وانضمامهم لعائلة KIB، ومن منطلق حرصنا على الاستمرار في جذب أكبر عدد من العملاء الشباب، نتطلع دائماً إلى ابتكار المزيد من الخدمات والعروض بقيمة مضافة لتقديم تجربة مصرفية أكثر تشويقا ومتعة لشبابنا”.

ولفت إلى المكافآت العديدة التي تم منحها لعملاء “حساب الشباب” ضمن هذه الحملة، حيث تم إعلان فوز 8 عملاء بمبلغ 500 دينار لكل منهم عبر 4 سحوبات شهرية تمت منذ بداية الحملة، بالإضافة إلى عروض الـ Blue Deals المميزة والخاصة بعملاء حساب الشباب.

وأوضح أن البنك قدم هدية نقدية فورية بقيمة 50 دينارا لعملائه الجدد فور قيامهم بتحويل مكافآتهم الطلابية خلال فترة العرض، بالإضافة إلى تمتعهم بخصومات وعروض حصرية طوال العام بالتعاون مع شركاء البنك من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، كذلك المطاعم وشركات السيارات.

وأكد أن “حساب الشباب” من “KIB” يعد أنسب خيار مصرفي لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، فهو حساب للاستثمار والادخار في آن واحد، ويتمتع بمجموعة من المزايا المختلفة التي تتماشى مع نمط حياة الشباب والطلبة وتلبي احتياجاتهم.

وأوضح توفيقي أن من مميزات هذا الحساب أنه لا يحتاج إلى وصي لفتحه ولا لحد أدنى من مبلغ الإيداع الأولي أو رصيد للمحافظة عليه، كما أنه يوفر للعميل بطاقة سحب آلي مجانية بتصميم جذاب للاستخدام في أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء العالم، بما فيها KNET وPOS، بالإضافة إلى ميزة توزيع الأرباح ربع السنوية بمعدل استثمار 60 في المئة، وذلك وفق إعلان معدلات أرباح البنك ربع السنوية في الصحف اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي.

جريدة الجريدة – الكويت