عبدالرحمن التركيت : اتحاد الشركات العقارية في الكويت يسعى إلى حل قضية تملّك السكن

قال أمين صندوق اتحاد الشركات العقارية نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة “أركان الكويت العقارية” عبدالرحمن التركيت، أن أحد أهم أهداف الاتحاد هو العمل على توفير مسكن خاص لكل مواطن، مؤكدا أن الاتحاد لم يدخر جهداً في سبيل الوصول إلى هذا الهدف وحل المشكلة الاسكانية التي تعانيها الكويت، والتي أصبحت تؤرق كاهل المواطنين بشكل عام.

وأضاف التركيت، في تصريح، أن الاتحاد ممثلاً بأعضائه عبدالرحمن التركيت وإبراهيم العوضي وأحمد اللهيب، اجتمع مؤخراً مع عدد من أعضاء مجلس الأمة الداعمين لهذه القضية الحيوية، وعلى رأسهم د. حسن جوهر ود. عبدالعزيز الصقعبي، “وطرحنا أمامهم عدداً من الحلول المنطقية والواقعية التي يمكن أن تؤدي إلى المساهمة في توفير السكن للمواطن، وهو الهدف الأساسي الذي يسعى الاتحاد إلى تحقيقه”.

وأعرب عن اعتزازه بالدور الإيجابي الذي يقوم به مجلس الأمة بهذا الشأن، مشيداً بتواصل النائبين جوهر والصقعبي الدائم مع الاتحاد والتشاور معه في الحلول التي يمكن تبنيها وطرحها تحت قبة البرلمان في قاعة عبدالله السالم.

وأفاد بأن الاتحاد سبق أن طرح العديد من الحلول أمام السلطتين التشريعية والتنفيذية، وهي حلول من شأنها، في حال تطبيقها، تحقيق الهدف المنشود الرامي إلى تملك المواطن الكويتي لبيت العمر.

على الصعيد ذاته، أكد التركيت أن الاتحاد على تواصل دائم مع مجلس الوزراء للسعي إلى تحقيق نفس الهدف المشترك، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الاتحاد مستعد لتقديم الحلول والمقترحات والرؤى التي من شأنها تسهيل عملية التملك العقاري في أبسط صورة وأسرع وقت ممكن.

 

جريدة الجريدة – الكويت