« بنك الكويت الوطني في البحرين»: مزايا وعروض لحاملي Visa Platinum وVisa Signature

يحرص بنك الكويت الوطني- البحرين على مكافأة عملائه وضمان حصولهم على جميع الخدمات المصرفية المتميزة لإثراء تجربتهم المصرفية. وفي هذا الإطار، يوفر البنك لعملائه عروضاً حصرية عند استخدام بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية وبطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية.

وتمنح بطاقات الوطني الائتمانية العملاء فرصة استكشاف نمط حياة مليء بالفخامة والمزايا الاستثنائية بما في ذلك نقاط مكافآت «الوطني»، بحيث يمكن الحصول على المزيد من المزايا والمكافآت مقابل كل رحلة وإقامة في الفندق وشراء واسترداد نقدي، حيث يتيح ذلك برنامج «مكافآت الوطني» والذي يعد أحد أكبر برامج الولاء في البحرين.

ويمكن لحاملي البطاقات المؤهلة الفوز بنقاط مكافآت الوطني مقابل كل دينار بحريني يتم إنفاقه باستخدام البطاقات داخل أو خارج البحرين. كما سيحصل عملاء البنك على فرصة الاستمتاع بالراحة المطلقة مع برنامج LoungeKey لدخول أكثر من 1000 قاعة انتظار فخمة، إضافة إلى خدمات الكونسيرج وتأمين السفر المجاني، والاستفادة من خدمة «المسافر من الوطني» مع «دناتا للسفريات»، والحصول على توصيل أو استقبال مجاني من المطار مع حجوزاتهم للرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات.

وسيحصل العملاء على عروض متنوعة في البحرين من بينها خدمة صف السيارات مجاناً مع ParkPass في مواقع استراتيجية كمطار البحرين الدولي والمجمعات التجارية الكبيرة وعرض الحصول على تذكرة فيلم ثانية مجاناً عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية من خلال موقع VOX الإلكتروني أو شباك تذاكر VOX Cinemas. إضافة إلى عروض 2 لـ1 لدى Dose Café، وفي جميع فروع باسكن روبنز في البحرين، إلى جانب خصومات تصل إلى 15 في المئة من مجموعة الشايع وكذلك رسوم عضوية خاصة بقيمة 5 دنانير بحرينية وخصم 10 في المئة على رسوم الشحن من «أرامكس شوب آند شيب».

وقال المدير العام لبنك الكويت الوطني- البحرين علي فردان: «نسعى بشكل دائم إلى مكافأة عملائنا ومنحهم أسلوب حياة فريداً وذلك عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية والتي توفر مزايا وعروض حصرية تلبي كافة احتياجاتهم»، مضيفاً: «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا لنوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي اعتادوها من الوطني، كما نعدهم بمواصلة تطوير خدماتنا وإضافة الكثير من المزايا التي تلبي اهتماماتهم وتطلعاتهم».

وأكد فردان أن «بطاقات الوطني الائتمانية تتمتع بمزايا لا مثيل لها، وتوفر للعملاء الكثير من الرفاهية وذلك من منطلق سعينا الدائم إلى منح عملائنا أفضل تجربة مصرفية وأكثرها أماناً».

جريدة الجريدة – الكويت