«الخطوط القطرية»: تخفيضات حصرية وأسعار خاصة للرحلات

تقدم الخطوط الجوية القطرية لعملائها في الكويت خصومات كبيرة تصل إلى 25 في المئة على الرحلات إلى أكثر من 140 وجهة، إضافة إلى عروض نادي الامتياز، وتستمر التخفيضات ثمانية أيام تنتهي في 14 الجاري.

كما سيحصل العملاء الذين ينضمون إلى نادي الامتياز في «القطرية» على مكافأة قوامها 5000 كيومايلز، إضافة إلى باقات حصرية لكأس العالم قطر 2022. ويمكن لأعضاء النادي الحاليين ترقية فئتهم في النادي على نحو أسرع بمضاعفة الكيوبوينتس وذلك عند شراء التذاكر خلال مدة هذا العرض الترويجي.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة خدمات «القطرية» الحائزة العديد من الجوائز، والاستفادة من العرض الترويجي المميز على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية مع توفير يصل إلى 25% على عدد كبير من الوجهات يصل إلى أكثر من 140 وجهة في كل من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

ويسري هذا العرض على جميع رحلات «القطرية» المحجوزة حتى 14 الجاري للسفر من الآن حتى 31 مارس 2022.

ويقدم نادي الامتياز عالماً من الفرص الفريدة ومزايا السفر الحصرية، مثل الدخول غير المحدود إلى الصالات، وترخيص مجاني للأمتعة الإضافية، وأولوية تسجيل الوصول، إضافة إلى مكافآت الفئة وغير ذلك الكثير. وفي العام الماضي، واصل النادي الاستثمار في التعريف بالبرنامج عبر تخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت بنسبة تصل إلى 49 في المئة، كما قام أيضاً بمراجعة سياسة الكيومايلز الخاصة به بحيث يكون الرصيد صالحاً لمدة 36 شهراً من تاريخ الربح حتى الإنفاق.

وتواصل «القطرية»، الناقل الوطني لدولة قطر، إعادة بناء شبكتها التي تضم حاليا أكثر من 140 وجهة؛ ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم، تقدم الشركة لمسافريها خيارات سفر متنوعة، لتمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة ويسر.

وحازت «الخطوط القطرية» جائزة أفضل «شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت جوائز «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» و»أفضل درجة رجال أعمال» في العالم و»أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال» عن مقاعد كيو سويت. وأصبح الناقل القطري شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات، في حين حاز مطار حمد الدولي جائزة «أفضل مطار في العالم» وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2021.

وأصبحت «القطرية» أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران» من «سكاي تراكس». ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي أخيراً كأول مطار يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بـ كوفيد-19 في المطارات».

وتؤكد هذه الجوائز حرص «القطرية» على تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة على متن رحلاتها.

جريدة الجريدة – الكويت