شركة Ooredoo توقع شراكة استراتيجية مع New Market

انطلاقاً من حرصها الدائم على إثراء حياة الأفراد الرقمية، وتوفير أحدث الأجهزة والحلول والخدمات للعملاء، قامت Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بالشراكة مع «فالكون»، المملوكة من قبل شركة New Market والرائدة في دولة الكويت والمنطقة في تقديم أحدث الخدمات والتكنولوجيا المختصة بالطائرات بدون طيار.

وستتضمن الشراكة طرح أحدث منتجات طائرات الدرون واكسسواراتها في السوق الكويتي مع أفضل الباقات المقدمة من Ooredoo لكل عملائها. وستكون الخطوة الأولى في مسيرة الشراكة هذه هي منح العملاء فرصة شراء طائرات DJI Mini SE ابتداءً من 6 دنانير شهرياً، عن طريق التطبيق MyOoredoo أو المتجر الإلكتروني www.ooredoo.com.kw أو من خلال زيارة أياً من فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

تم توقيع الاتفاقية، أمس في برج Ooredoo بحضور كل من الرئيس التنفيذي – عبدالعزيز يعقوب البابطين، ومدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي – مجبل الأيوب، ومدير إدارة كبار الشخصيات والعلاقات الحكومية – ثامر الطاحوس، والمدير التنفيذي لخدمة العملاء – عيسى الموسى، ومدير أول، إدارة العلاقات العامة والاتصالات الداخلية لدى Ooredoo الكويت – فاطمة دشتي. فيما حضر ممثلاً عن شركة New Market كل من المدير العام – بدر جراق، ومدير تطوير الأعمال – حسين عزالدين، والمدير الفني – نزار، ومدير الإدارة – أحمد بورحمة، بالإضافة إلى مدير التسويق – علي بازي من شركة New Market.

وتعد DJI Mini SE طائرة Drone مميزة من حيث الوزن، حيث يصل وزنها لأقل من 249 غراماً، مما يجعلها بوزن الهاتف الذكي ومحمولة بشكل استثنائي. ستكون الطائرة الرفيق الإبداعي المثالي لجميع عملاء Ooredoo محبي التصوير والتقاط مقاطع مرئية متحركة لم يكونوا يحلموا بها في السابق، حيث لم يكن التصوير الجوي أمراً ممكنناً إلا عبر استئجار المروحيات الخاصة أو عبر الرافعات المخصصة المكلفة في السعر، أما اليوم فقد اختلف الأمر.

وتعليقاً على توقيع الشراكة، قال البابطين: «نفتخر اليوم بشراكتنا مع New Market، والتي تأتي في إطار استيراتيجيتنا التي تهدف إلى طرح منتجات مبتكرة لجميع العملاء وتحديداً لمحبي أحدث تكنولوجيا التصوير الرقمي وصناع المحتوى. وتزداد اليوم أهمية التقاط الصور اللحظية والفيديو لدى محبي التصوير، فقد أصبح الجميع يتنافسون على تقديم محتوى مرئي أفضل وأكثر جمالاً وإبداعاً. ومن خلال توفير طائرة DJI Mini SE سيتمكن العملاء من الإبداع الذي يؤدي إلى نقل صورة أكثر متعة عن الحياة وجميع ما يدور حولنا».

من جانبه، قال جراق: «نفتخر اليوم بشراكتنا مع Ooredoo الشركة الرائدة بتقديم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، مما سيتيح لنا الفرصة بتوفير الطائرة المسيرة الأكثر طلباً DJI Mini SE لجميع الهواة ومحبي السفر والرحلات».

جريدة الجريدة – الكويت