بنك بوبيان الكويتي يواصل تقديم برنامجه الحافل بالأنشطة والفعاليات لموظفيه وأبنائهم

أعلن بنك بوبيان استمراره في برنامجه المتميز للأنشطة والفعاليات الداخلية، الذي أطلقه بداية العام الحالي لموظفيه وأبنائهم متضمناً مجموعة من العروض والخصومات وتوزيع الهدايا، إلى جانب فعاليات ترفيهية ورياضية وصحية.

وأوضح «بوبيان»، في بيان، أن العمل على إعداد برنامج متكامل للأنشطة والفعاليات الداخلية للموظفين جاء بالتزامن مع توقيت إغلاق مطار الكويت ومحدودية السفر للخارج للعديد من الموظفين وعائلاتهم، وذلك في محاولة لإضفاء الشعور بالترفيه والتغيير، لاسيما خلال فصل الصيف.

وذكر أن الأنشطة شملت العديد من الجوانب المهمة كالصحية والرياضية والترفيهية التي لم تقتصر على الموظفين، بل شملت عائلاتهم أيضا، سعياً نحو الحد من تداعيات فيروس كورونا السلبية، وصولاً إلى العودة شبه الكاملة للحياة الطبيعية.

فحص طبي في مستشفى الكويت
قدمت إدارة مجموعة «بوبيان» عرضاً خاصاً لإجراء فحص طبي وصحي شامل بالتعاون مع مستشفى الكويت، وذلك انطلاقاً من اهتمام البنك بكوادره البشرية، وحرصاً منه على سلامتهم ومساعدتهم على إدراك أهمية إجراء الفحوص الطبية المنتظمة وفوائدها على المدى البعيد.

وتضمنت هذه الفحوص تخطيط القلب، وقياس معدل السكر التراكمي، والتشخيص المبكر للسكر، وقياس كتلة الجسم بجانب قياس الكوليسترول والدهون الثلاثية، وتحليل وظائف الكلى والكبد، وغيرها من الفحوص الطبية التي تم تخصيص فريق طبي من المتخصصين لإجرائها للموظفين والموظفات ومرافقيهم، كل على حدة، والتي تضمن في النهاية للجميع حياة صحية سليمة.

حملة تطعيم موظفي البنك وعائلاتهم

أطلق البنك حملة بين موظفيه لتشجيعهم على تلقي لقاح «كوفيد 19» بالتعاون مع وزارة الصحة حققت نجاحاً كبيراً، إذ تجاوزت نسبة من تلقوا التطعيم من موظفي البنك وعائلاتهم وعمالاتهم المنزلية 90 في المئة.

وأجرى البنك سحباً كبيراً بحضور الإدارة العليا للبنك أعلن خلاله أسماء الفائزين من الموظفين المطعمين بمجموعة من الهدايا والجوائز القيمة، تضمنت هواتف ذكية وسبائك ذهبية وكوبونات شراء ومبالغ نقدية، كما منح البنك مجموعة من الحوافز لموظفيه بعد تلقيهم التطعيم منها الحصول على يوم للراحة مع منحهم هدايا فورية تصلهم إلى مكاتبهم.

برنامج «بوبيان يهتم»
حرصاً من إدارة البنك على إحدى أهم قيمه المتمثلة في الاهتمام بالموظفين والحرص على سلامتهم وصحتهم من جميع النواحي، فقد أطلق برنامجاً للرعاية الصحية تحت اسم «بوبيان يهتم» يهدف إلى دعم صحة موظفيه النفسية والجسدية، وذلك بالتعاون مع شركة أيادي المتخصصة في مجال الصحة النفسية.

وتضمن البرنامج تقديم ورش عمل ومعلومات حول القلق والتوتر والقدرة على التأقلم مع التغيير وإدارته بشكل فاعل، وغيرها من المواضيع التي تهم موظفيه، لاسيما في فترة ما بعد جائحة «كوفيد 19».

جريدة الجريدة- الكويت