شركة الاتصالات الكويتية (stc) تستقبل العائدين إلى الوطن بهدايا خاصة

في خطوة إضافية من أجل الترحيب بالمسافرين العائدين الى أرض الوطن، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) استقبال العائدين من خلال مطار الكويت الدولي عبر بوابة T1 وT4 عبر توزيع هدايا ترحيبية بالعائدين إلى أرض الوطن، بالشراكة مع جريدة “القبس”.

وتندرج هذه المبادرة في إطار التزام stc بدعم الحكومة في مواجهة الوباء، بعد قرار مجلس الوزراء بالسماح بدخول الكويت للمطعمين من خارج البلاد، في ظل تخفيف القيود مع زيادة عدد اللقاحات التي يتم إعطاؤها.

ومن منطلق استراتيجية الشركة المكثفة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، أطلقت stc سلسلة من المبادرات والخدمات لمساعدة العملاء على تخطي التحديات التي يواجهونها، في ظل الظروف غير المتوقعة التي تمر بها البلاد.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للخطوات التي قامت بها منذ تفشي وباء “كورونا” في سبيل دعم المجتمع، حيث قامت stc بوجود نشط للمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت stc: “نظراً للأوضاع الجارية التي تمر بها الدول حول العالم بسبب الوباء، والفهم المتعمق لدينا بشأن احتياجات عملائنا، سنواصل تقديم وتصميم مفاهيم جديدة تلبي احتياجات السوق والمجتمع. وتزامناً مع فتح المطار مجدداً، ارتأينا أهمية هذه المبادرة في توفير الاتصال بين المسافرين الأجانب العائدين مع أحبائهم”.

وأضافت: “نفتخر بقدرتها على الاستفادة من مواردها المتنوعة للمساهمة في دعم أولئك الذين تضرروا بسبب تداعيات الوباء، وفي الوقت الذي نطلق فيه هذه المبادرة من stc، نعد بمواصلة سعينا من أجل تفعيل إستراتيجيتنا الديناميكية في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات عبر مختلف الجوانب الاجتماعية والبيئية والصحية. نؤمن أنه من خلال دعم الحكومة والشركات داخل القطاع الخاص، فإنه يمكننا التخفيف من المخاطر وعدم اليقين الذي أحدثه هذا الفيروس داخل مجتمعنا”.

وعلى صعيد متصل، أشارت stc إلى المبادرات والأنشطة التي أطلقتها من أجل دعم الإجراءات الوقائية التي اعتمدتها، حيث تعاونت الشركة مع كيانات مختلفة لتقديم الدعم لعدد من المجموعات والقطاعات في جميع أنحاء الكويت بما في ذلك الصحة والرياضة والتعليم وريادة الأعمال.

وعملت stc أيضاً جنباً الى جنب مع بعض الجهات الحكومية والشركات الطبية على الوقاية من الأمراض المعدية، واتخاذ العديد من الاحترازات والإجراءات الوقائية، وفقاً للإرشادات الصحية والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

وأضافت: “في إطار توجيهات الإدارة التنفيذية وانسجاماً مع استراتيجية شركة stc المستدامة المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في سبيل خدمة كل عملائنا والعملاء الجدد، سواء على مستوى الأفراد أو الشركات، تقوم stc ببذل كل ما لديها من امكانات لتقديم يد العون لحماية الوطن الحبيب من تفشي وباء كورونا”.

وتابعت “من منطلق خطة stc الاستراتيجية المتعلقة بالمضي قدماً في الأعمال، عملت إدارات stc المختلفة على تغيير أنظمة التشغيل لديها، بما ينسجم مع الرؤى بتحقيق استمرارية الأعمال والخدمات وتعزيز التحول الرقمي حول الكويت، في ظل الوباء الحالي مستندة على التغطية القوية لشبكاتها من الجيل الخامس 5G”.

ووضعت نصب أعينها منذ تفشي الوباء إطلاق المبادرات والمشاريع المتنوعة، بهدف دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كل الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وهو امر ليس بجديد على stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي.

وإلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى الشركة دائما الى تنظيم الفعاليات المجتمعية، لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنبا الى جنب مع القطاعات الأخرى، مثل التعليمية والبيئية والرياضية عبر العديد من المساهمات.

وعن فعالياتها، ذكرت stc أنها لن تدخر جهدا في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية، حيث تعاونت مع بنك الدم المركزي وتطبيق Tabeeby وغيرها، لتحقيق المزيد من التوعية، بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

وتحرص stc على التزامها الدائم بتحسين جودة منتجاتها وخدماتها وعلاقاتها بعملائها وكفاءتها التشغيلية، بهدف الحفاظ على المكانة السوقية خلال هذه الأوقات.

جريدة الجريدة – الكويت