أطلقت شركة إتقان العقارية الحملة التسويقية لبيع “أرض الشوقية ” كفرصة للمستثمرين نادرة تقع داخل حدود الحرم المكي الشريف وتقدر مساحتها الإجمالية بـ250,573.80 متراً مربعاً، بحي الشوقية أحد أحياء مكة الراقية المميزة بنسق عمراني ومنطقة مأهولة بالسكان، كفرصة للراغبين بالسكن المميز وقدسية المكان.

وتتميز أرض الشوقية لقربها من الحرم المكي الذي تبعد عنه حوالي عشر دقائق فقط، و13 دقيقة عن منطقة المشاعر المقدسة و7 دقائق عن محطة قطار الحرمين ودقيقتين عن طريقي الدائري الرابع وشارع عبدالقادر كوشك، ما يكسب الأرض موقعهاً مميزاً وحيويًا توفر مقومات الاستثمار الآمن.

وتعد أرض الشوقية الواقعة بقلب الحي الذي تبلغ مساحته بـ 5,5 كيلومترات وبمنطقة مأهولة بالسكان وتضم مخططات الحي الخدمات التي يحتاجها المواطن من الخدمات الأساسية والترفيهية، كما تمتاز الأرض بقربها من الخدمات والبنى التحتية في المخططات السكنية القريبة.

وتعتبر أرض الشوقية فرصة استثمارية نادرة لقلة الأراضي المعروضة في منطقة حدود الحرم المكي التي تعتبر من الأماكن المرغوبة من كافة المواطنين والمقيمين الذي يحرصون على السكنى بالمناطق الواقعة بحدود الحرم لنيل الأجر بالصلاة وهم في أماكنهم.

جريدة الرياض- السعودية