بيت التمويل الكويتي «بيتك»: إقبال كبير على خدمة الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية

شهدت خدمة الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية، التي أطلقها بيت التمويل الكويتي “بيتك” بتقنية (Hybrid Solution) كأول بنك في العالم، إقبالاً كبيراً من العملاء.

وينفرد “بيتك” على مستوى البنوك الكويتية بإطلاق خدمة الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، عبر أكثر من 100 جهاز تغطي جميع فروع “بيتك” (رجال-سيدات) إلى جانب عدد من المجمعات التجارية، إذ تعتبر الشبكة الأكبر في الكويت من حيث عدد الأجهزة المتوفرة.

وتتيح الخدمة للعملاء إمكانية الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي بغضون ثلاث دقائق وبعدة طرق مختلفة، منها الخدمة الذاتية أو من خلال جهاز لوحي (Tablet) المتوفر لدى موظفي الفروع أو من خلال الهواتف الذكية باستخدم الرمز التعريفي (QR Code).

ولا تتطلب عملية طباعة البطاقة وتسلمها وتفعيلها سوى إدخال البطاقة المدنية في جهاز الصرف الآلي، ثم اتباع الخطوات السهلة والواضحة، مع إدخال رمز الـ OTP الذي يتسلمه العميل عبر رسالة نصية على الموبايل، وذلك تماشياً مع أعلى درجات الأمان.

وتتوفر خدمة إصدار بطاقة الصرف الآلي (الجديدة – الاستبدال)، ذاتياً على مدار الساعة بما يتناسب مع جميع أوقات العميل، دون الحاجة لزيارة الفرع ولا حتى التحدث إلى موظفي البنك عبر الخدمة الهاتفية ولا إجراء أي طلب مسبق.

وتشمل جميع عملاء “بيتك” بمختلف الشرائح: (الأولوية – النخبة – الرواد – التميز – الربان – السندس – حسابي – العادية).

وانفرد “بيتك” بإطلاق الخدمة العصرية بالتعاون مع شركة NCR الرائدة عالمياً في حلول وتقنيات الخدمات المصرفية، مما يؤكد التزام البنك بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

ويوفر “بيتك” لعملائه باقة متكاملة من الحلول المصرفية الرقمية عبر KFHonline على تطبيق الموبايل أو عبر الموقع الإلكتروني، إذ استفاد عملاء البنك من خدمة فتح حساب مصرفي “أونلاين” للمواطنين والمقيمين للانضمام لعملاء “بيتك” دون زيارة الفرع.

وتتيح الخدمة لعملاء “بيتك” الجدد ممن ليس لديهم أي حسابات مصرفية في البنك إمكانية فتح حساب مصرفي “أونلاين” عبر تطبيق KFHonline على الموبايل بمنتهى السهولة والأمان، مع تنفيذ التوقيع إلكترونياً، عبر خدمة التوقيع الرقمي بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

جريدة الجريدة – الكويت