بنك بوبيان يثمن جهود الصفوف الأولى في «جسر جابر» والدفاع المدني

نظم فريق من إدارة بنك بوبيان زيارة إلى الصفوف الأمامية وفريق التطعيم والعاملين في جسر جابر إلى جانب زيارة للإدارة العامة للدفاع المدني كرسالة شكر وامتنان لهم من الإدارة العليا لبنك بوبيان وجميع موظفيه على الجهود الحثيثة التي يبذلونها خلال فترة أزمة فيروس كوفيد-19.

وقدم فريق بنك بوبيان أثناء الزيارة مجموعة من الأجهزة والمعدات الكهربائية اللازمة خلال أيام العمل المتواصلة لفرق العمل والطواقم الطبية، من منطلق تضافر جهود القطاعين العام والخاص ودورهم الوطني في تخطي الأزمة الحالية والحد من تداعياتها.

وتوجه المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام، “بالنيابة عن إدارة بنك بوبيان وجميع موظفيه بالشكر إلى جميع من شارك وبذل وقته وجهده لتخطي هذه الأزمة والظروف الاستثنائية وصولاً إلى ما نحن عليه الآن من نتائج مبشرة لبداية العودة إلى الحياة الطبيعية”.

وأوضح البسام أن بنك بوبيان كان من أوائل المؤسسات الملتزمة بتوصيات الجهات الصحية والداعمة لجهودها من أجل القضاء على الوباء والحد من انتشاره وبما يحقق هدف الجميع في عودة الحياة إلى طبيعتها بأقرب وقت ممكن.

وأضاف أن زيارة بنك بوبيان تؤكد التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وتأتي في إطار حرصه على دعم دور فرق الصفوف الأمامية أثناء أداء واجبهم الوطني، ومساهمة منه في تحفيز كل قطاعات المجتمع من أجل الحصول على التطعيم اللازم للحفاظ على صحة الجميع مع التأكيد على أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية بشأن التطعيم.

جريدة الجريدة – الكويت