مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار تتعاون مع «الهلال الأحمر» في دعم المشاريع الإنسانية

أعلنت مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار، تبرعها ومشاركتها كمساهم إنساني مع جمعية الهلال الأحمر في حملتها لهذا العام لتعليم أطفال الأسر المحتاجة للعام الدراسي 2021/2022، بالإضافة إلى عدة تبرعات أخرى داخل الكويت.

وشاركت المجموعة بـ 25 في المئة من تبرعات هذه الحملة، إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه المشاريع التي تهتم بالتعليم وبناء المجتمع ومساندة الأسر المحتاجة، اذ تعاونت مع “الهلال الأحمر” في توفير جميع المستلزمات التي تخدم هذه الفئات من المجتمع كأحد مشاريع المساهمة الإنسانية والمجتمعية في الكويت.

وقال مسؤول التسويق والعلاقات العامة لدى “أرزان” فواز المنيع، إن مشاركة المجموعة ودعمها لهذا النوع من المشاريع الإنسانية المجتمعية ناتج عن حرصها على مبدأ المسؤولية الاجتماعية، وإيمانها التام بأهمية هذه المشاركات والمبادرات الاجتماعية لما في ذلك من أثر كبير على تنمية المجتمع.

وأعرب المنيع عن سعادته بالتعاون مع “الهلال الأحمر”، مشيدا باهتمام الجمعية وبجهودها الكبيرة في دعم المشاريع الإنسانية وبناء المجتمعات وتنميتها في شتى المجالات داخل الكويت وخارجها.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة “الهلال الأحمر” د. هلال الساير اعتزازه بالشراكة الإنسانية التي تجمع الجمعية و”أرزان” على المستوى الإنساني والخيري، معتبرا أن ما تقوم به “أرزان” يُعد ترجمة لواجبها الوطني الذي تؤديه، وإيمانها بأهمية الدور المحوري لبرنامجنا للمسؤولية المجتمعية في إيجاد حلول فعالة لكل القضايا التي تشكل هموماً أساسية، كما أنها تُعبر عن التزامها الراسخ تجاه الأسر المحتاجة وقطاع التعليم والمشاريع الخيرية والإنسانية تجاه المجتمع.

جريدة الجريدة – الكويت