بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بجائزة الـ 125 ألف دينار في «الجوهرة» الشهري

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه من خلال مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب “الجوهرة” لشهر أغسطس 2021، حيث فاز أحمد نبيل أحمد النقيب بمبلغ 125.000 دينار.

ومن جهة أخرى، تم إعلان أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5.000 دينار، وهم: نرجس عيسى حسين اليوسفي، نادية خالد أحمد العبدالغفور، آلاء إبراهيم التركي، وفاضل محمد عيسى آل رشيد.

وتم إجراء السحب في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة “ديلويت” العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، إذ إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وبهذه المناسبة، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني” هشام النصف قائلاً: “نلتزم في البنك بمكافأة عملائنا من خلال باقة من الجوائز المميزة والاستثنائية، والتي تلبي تطلعاتهم وتعكس حرصنا على التواصل معهم والوقوف على احتياجاتهم بشكل مستمر، في إطار سعينا لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها”.

وأضاف النصف: “يمثل حساب الجوهرة وما يقدمه من جوائز إحدى الركائز الأساسية التي تعتمد عليها استراتيجيتنا لتشجيع عملائنا على الادخار وجهودنا لتحقيق الشمول المالي”.

وأكد النصف حرص “الوطني” على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع للبنك، بالإضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي والتي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا تمكنهم من إجراء كل معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع.

ويقدم “الوطني” منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية، الشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

إلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، يحرص البنك على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء، التي تمتد على مدار العام، وتتماشى مع اهتماماتهم.

جريدة الجريدة – الكويت