بنك الكويت الوطني يعلن أول فائز بسيارة Tesla Model 3

أعلن بنك الكويت الوطني أول فائز بسيارة Tesla Model 3 حسن علي عبدالوهاب علي النقي، ضمن الحملة الصيفية الأولى من نوعها في الكويت، التي تمكن العملاء من الفوز بـ 9 سيارات خلال الحفل الذي تم تنظيمه في المقر الرئيسي للبنك.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إنه يحرص على مكافأة عملائه على مدار العام بشكل مميز، من خلال ما يطلقه من حملات استثنائية تتيح لهم فرصة دخول العديد من السحوبات، والفوز بجوائز تم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم.

ويمكن لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو سابقة الدفع المؤهلة الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من 9 سيارات Tesla عند استخدام البطاقات الائتمانية المؤهلة من بينها سيارتان مخصصتان لحاملي بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع.

وتزداد فرص حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة لدخول السحب عند استخدامها محلياً ودولياً، إذ يحصل العميل على فرصة واحدة مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه محلياً وفرصتين عند استخدام البطاقات المؤهلة خارج الكويت.

وأطلق «الوطني» حملته الصيفية هذا العام مطلع يونيو 2021 والتي تنتهي في 31 ديسمبر 2021.

وبهذه المناسبة، تقدم المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك «الوطني» محمد العثمان: «بالتهنئة لأول الفائزين في حملتنا الصيفية هذا العام والتي تعد الأولى من نوعها في الكويت وتعكس مدى حرصنا على مكافأة عملائنا بشكل استثنائي».

وأضاف العثمان: «نقدم لعملائنا تجربة مصرفية شاملة من منتجات مصرفية متميزة وخدمات رقمية متطورة، وتعتبر مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في استراتيجيتنا لإثراء تلك التجربة».

وأشار إلى حرص «الوطني» على تقديم جوائز وحملات متميزة تعكس مكانته الرائدة وسعيه الدائم إلى تلبية احتياجات عملائه.

وتابع «اننا سعداء بما نشهده من تفاعل كبير وزخم في المشاركة بكل الفعاليات التي نقوم بتنظيمها والحملات التي نطلقها، والتي تؤكد أن الوطني الأقرب لعملائه بفضل التزامنا بالتعرف على احتياجاتهم وتصميم كافة منتجاتنا وخدماتنا بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة».

ومع عودة الحياة لطبيعتها، أطلق البنك باقة متنوعة من المكافآت الاستثنائية لعملائه، وتشمل حملات الاسترداد النقدي ومكافآت تحويل الراتب وغيرها من العروض والسحوبات الحصرية، التي لاقت قبول واستحسان ملحوظ من العملاء.

وتعتبر بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، إذ يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا وخصوصاً عند التسوق وإتمام المشتريات باستخدامها، إضافة إلى برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، كذلك خدمة حماية المشتريات، خدمة تمديد فترة الضمان والكثير غيرها.

جريدة الجريدة – الكويت