البنك التجاري يرعى مسابقة لـ «ذوي الهمم»

قام البنك التجاري برعاية مسابقة السباحة لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة بمشاركة أقرانهم الأصحاء، والتي نظمتها الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان «كان»، تحت شعار «الرياضة وقاية»، وتأتي هذه الرعاية ترجمة لمسؤولية البنك الاجتماعية تجاه مختلف فئات وقطاعات المجتمع، واستكمالاً لدوره المميز في دعم مختلف أنشطة ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي- أماني الورع: «يضع البنك ذوي الهمهم ومتحدي الإعاقة في بؤرة اهتمامه منذ زمن بعيد، وذلك بتقديم جميع أوجه الدعم والمساندة لهذه الفئة الجديرة بالاهتمام والرعاية، بهدف دمجهم في نسيج المجتمع مع أقرانهم الأصحاء».

وأضافت الورع أن الشراكة بين «التجاري» ومؤسسات المجتمع المدني تهدف إلى تعزيز برامج المسؤولية المجتمعية للبنك، بما يخدم جهود التنمية المستدامة للمجتمع، كاشفة أن «التجاري» كثيرا ما قام برعاية الفعاليات التوعوية التي تنظمها «كان» حول مرض السرطان إيماناً منه بأهمية زيادة وعي الجمهور بخطورة هذا المرض، وأهمية الكشف المبكر عنه، إعمالاً لمبدأ الوقاية خير من العلاج. وشددت في الوقت نفسه على أهمية هذه الفعالية التي تنظمها «كان»، لأنها تنسجم مع جهود البنك لخدمة ورعاية ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة «كان» د. خالد الصالح عن شكره لـ «التجاري» لرعايته هذه الحملة، مثمناً تعاون البنك الدائم مع الفعاليات والحملات التي تنظمها «كان».

جريدة الجريدة – الكويت