بنك الكويت الوطني و«لوياك» يختتمان برنامج «كُن»

اختتم بنك الكويت الوطني، ومؤسسة لوياك التطوعية برنامج «كن» التدريبي لريادة الأعمال، بعد أن قدم البرنامج 6 أسابيع تدريبية مكثفة لنحو 64 مشتركاً.

وكان البنك قد قدم رعايته البلاتينية لهذا البرنامج في إطار شراكته الاستراتيجية مع «لوياك» التي تنظم هذا البرنامج للعام الخامس على التوالي، بالتعاون مع جامعة «بابسون»، بهدف دعم الطلاب من خلال تحفيزهم على القيادة والابتكار بمشاريع تخدم تقدم المجتمع.

وبمناسبة اختتام البرنامج، أكدت مساعدة المدير العام لإدارة العلاقات العامة في البنك منال المطر، «نحن فخورون بمخرجات هذا البرنامج الذي نجح في مواصلة تدريبه عبر ورش عمل افتراضية. لابد من الإشادة بالجهود التي قدمتها المؤسسة في هذه الظروف الاستثنائية لمواصلة البرنامج ودعم الطاقات الشابة».

وأضافت المطر، أن «هذه الظروف الاستثنائية التي تطلب منا المزيد من الإصرار لمواصلة التنمية على مختلف الصعد، وبوجه خاص فيما يتعلق بالشباب والطلاب، ونحن نواصل مشاركتنا في برنامج «كن» للعام الخامس على التوالي انطلاقاً من شراكتنا الاستراتيجية مع لوياك ودعمنا المستمر لنشاطاتها التثقيفية والشبابية الهادفة، إيماناً منا بأهمية توفير الدعم للشباب وتحفيزهم وتبني مشاريعهم، لما لها من مساهمة فاعلة في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية».

وشهد البرنامج مشاركة أكثر من 50 طالبة وطالباً تتراوح أعمارهم بين 12 و16 عاماً. وتخلله جلسات تدريب ونقاشات ومحاضرات «أونلاين» وورش عمل افتراضية.

ويواصل البنك سنوياً مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية انسجاماً مع سياساته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وإيماناً بالأثر الفعال لهذه البرامج في خدمة المجتمع وأبنائه، كما انها تعكس الدور القيادي الذي يلعبه البنك في هذا المجال منذ عقود طويلة.

وتهدف «لوياك» إلى دعم الشباب من خلال توفير الفرص التدريبية لتمكينهم وإشراكهم في البرامج التنموية والمشاريع التعليمية والتدريبية والتطوعية المخصصة للشباب.

جريدة الجريدة – الكويت