«الصالحية العقارية» تجدد ثقتها في «موقف تكنولوجيز»

أعلنت شركة الصالحية العقارية تجديد وتعزيز ثقتها في شركة موقف تكنولوجيز، بعد أن تخطى تطبيقها «موقف Mawqif» حاجز 50 ألف عملية في مواقف السيارات التابعة لمجمعي الصالحية والراية التابعين لها.

وفي السياق ذاته، أكد مساعد رئيس المجموعة المالية والمحاسبية والموارد البشرية في شركة الصالحية العقارية، محمد خليل المصيبيح، أن التعاون مع «موقف تكنولوجيز» كان بهدف المساهمة في تحسين وتسهيل عملية الدخول والخروج لمواقف السيارات التابعة للشركة، مشيراً الى أنها تعد خطوة نوعية تتوافق مع توجهات «الصالحية العقارية» وخطتها المستقبلية لدعم الشباب الكويتيين المبدعين من أصحاب المشاريع المتميزة.

ولفت الى أن انعكاس ذلك كان إيجابياً على مكانتها وريادتها محلياً، لكونها كانت أول شركة عقارية في الكويت تعتمد مبدأ التحول الرقمي، وتواكب التطور التكنولوجي في عام 2019 عبر خطة لتحديث مواقف السيارات في مجمعات الصالحية والراية وتزويدهما بأفضل الحلول الذكية وتقنيات التنمية المستدامة، حيث تم اضافة خدمة الكي نت للدفع في مواقف السيارات، إضافة الى تركيب نظام الإرشاد الآلي للمواقف الشاغرة وتوفير شواحن كهربائية لتعبئة السيارات الكهربائية بالطاقة النظيفة.

وأضاف أن مواكبة التطور التكنولوجي في ادارة مواقف السيارات يعد توجها ضروريا وإيجابيا في إدارة العقارات التجارية والمكتبية، مشدداً على اكتساب الأنظمة الرقمية والتطبيقات الإلكترونية ذات الطابع الخدمي قيمة كبيرة، في ظل الأوضاع الصحية الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا، وضرورة الالتزام بالتباعد وكل الاشتراطات التي تقلل الاحتكاك البشري لأقصى حد، وهذا ما نجح تطبيق «Mawqif» في تحقيقه في مواقف السيارات التي تعمل، وفق حلول وآليات متنوعة لدفع رسوم خدمة ايقاف السيارة.

وكشف المصيبيح عن تطلع «الصالحية العقارية» إلى الاستفادة من تطبيق «موقف» بصورة أكبر في مشاريعها المستقبلية، وتعميم استخدامه على المواقف التابعة لها، بعد نجاح القائمين عليه في كسب ثقتها وإثبات جدارة لافتة في الإدارة الرقمية الفعالة لمواقف السيارات، التي حظيت بقبول واستحسان الرواد للمجمعات والمستخدمين للتطبيق.

واختتم بالتأكيد على إحدى الركائز الأساسية في خطط التوسع والارتقاء بالأنشطة والخدمات التي تقدمها «الصالحية العقارية» والمتمثلة في رؤية إدارة الشركة ضرورة الاندماج في العالم الرقمي وثيق الصلة بالقطاع العقاري ومتابعة تطوراته.

المدير العام لـ «موقف تكنولوجيز» داود عبدالناصر العثمان ثمن ثقة ادارة شركة الصالحية العقارية، وأشاد بتعاملها السلس والراقي الذي يعكس الايمان بالطاقات الشبابية الكويتية والحرص على استثمارها، والدعم بلإفساح المجال لهم لإثبات الجدارة وتفوق الأفكار، مشيراً الى المضي قدماً في تطوير حركة السير بمواقف السيارات عبر توفير حلول رقمية جديدة تواكب التطور العالمي في هذا المجال، وتغني المستخدم عن التعامل بالتذاكر والعملات النقدية.

وشدد على أهمية المزايا التي يوفرها «موقف» لرواد المواقف والمستخدمين خصوصاً في الوقت الحالي، بعد اعادة نسبة العمل في القطاع الحكومي الى 100 في المئة، وهو ما يتوافق مع الاشتراطات الصحية المحلية والعالمية التي فرضت بعد جائحة كورونا.

واختتم العثمان بالإشارة الى أبرز الخطط والمشاريع المستقبلية لـ «موقف تكنولوجيز»، والتي ستركز في مجملها على التوسع في تطوير حركة السير وتقليل الازدحام، عبر تعزيز التوجه الرقمي لجميع مواقف السيارات.

بدوره، شكر الشريك التنفيذي في «موقف تكنولوجيز» عبدالله احمد شعبان «الصالحية العقارية» على ثقتها، مشيراً الى إنها كانت من أوائل الشركات في السوق العقاري الكويتي الداعمة لـ «موقف» منذ اطلاقه، حيث تبنت تشغيله في المواقف التابعة لها، وساهمت الآليات والحلول التي قدمها التطبيق في تنظيم حركة السير وانسيابيتها بفعالية فائقة قللت الوقت والجهد والتكلفة لكل الأطراف المتعاملة.

جريدة الجريدة – الكويت