البنك التجاري الكويتي يزور محافظ حولي

في إطار التعاون والشراكة المجتمعية البناءة بين البنك التجاري ومحافظات الكويت، والدعم الذي يقدمه البنك للفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة قاطنيها وجميع أفراد المجتمع، استقبل محافظ حولي علي الأصفر نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع.

وجاء هذا اللقاء، الذي عقد في ديوان عام المحافظة، لبحث ومناقشة الترتيبات التي يقوم بها التجاري لتوفير الدعم والرعاية للعديد من الأنشطة الاجتماعية والصحية والرياضية، التي تنظمها محافظة حولي لخدمة قاطني المحافظة، التي لاقت صدى طيباً لدى العديد من قاطني المحافظة، وساهمت في إبراز الدور الاجتماعي والتنموي الرائد، الذي يضطلع به البنك التجاري الكويتي.

وخلال اللقاء، أكد محافظ حولي الدور المجتمعي الفعال للقطاع المصرفي الكويتي على امتداد البلاد عموماً، مشيداً في هذا الصدد بما يقوم به البنك التجاري الكويتي من جهود وما ينظمه من برامج مجتمعية متميزة ترسخ مفهوم المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبها، قالت الورع، إن الشراكة بين البنك التجاري والعديد من الجهات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني تأتي لتأصيل أوجه المسؤولية المجتمعية للبنك، مؤكدة استمرار البنك في دعم كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والنفع على مختلف شرائح المجتمع، مثمنة دور القائمين على إعداد وتنظيم البرامج الاجتماعية التي تغطي الفعاليات المختلفة لمحافظة حولي.

وأعربت عن سعادتها باللقاء الذي تناول عدداً من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها المحافظة خلال العام الحالي والتي سوف يقوم البنك والمحافظة برعايتها.

 

جريدة الجريدة – الكويت