Ooredoo تستقبل أبطال الكويت المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020

استقبلت شركة Ooredoo للاتصالات، أبطال الكويت المشاركين في دورة أولمبياد طوكيو 2020، التي انطلقت في يوليو الماضي باليابان، في إطار دعم الشركة للشباب المبدعين في مجال الرياضة بالكويت، ومواصلة دعمهم لتحقيق المزيد من البطولات التي ترفع راية الكويت وتضع بصمة واضحة على خريطة المنطقة والعالم.

واستهلت فعاليات التكريم بحضور اللاعبين الأبطال، يترأسهم أمين السر المساعد في اللجنة الأولمبية الكويتية علي المري، إلى جانب اللاعبين عبدالله الرشيدي ومنصور الرشيدي وطلال الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان وعباس قلي ومضاوي الشمري وعبدالرحمن الفضل ومحمد الموسوي. كما حضر ممثلو الإدارة التنفيذية في Ooredoo وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي عبدالعزيز يعقوب البابطين ورئيس القطاع التجاري بالإنابة تابان تراباثي ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومدير إدارة النخبة ثامر الطاحوس ومدير أول العلاقات العامة فاطمة دشتي، إضافة إلى أعضاء فريق الاتصال المؤسسي.

وخلال حفل التكريم، أهدى البابطين، البطل الرامي عبدالله الرشيدي الفائز بالبرونزية في أولمبياد طوكيو، خطاً ملكياً مجانياً مدى الحياة، يشمل دقائق غير محدودة وإنترنت ورسائل نصية غير محدودة، تقديراً لإنجازه الكبير الذي تفتخر به الكويت. في حين تم إهداء اللاعبين الأبطال اشتراكاً مجانياً لمدة عام يشمل دقائق غير محدودة وإنترنت ورسائل نصية قصيرة غير محدودة، إضافة إلى إهدائهم دروعاً تذكارية.

وخلال مراسم التكريم، قال البابطين: “نفخر اليوم بإنجازات أبطالنا المشاركين في المحفل الرياضي الأكبر في العالم والتي تكللت بتحقيق إنجاز جديد لدولة الكويت في عالم الرياضة، وسنواصل في Ooredoo دعم ومساندة وتسليط الضوء على مختلف المواهب الكويتية المميزة وتسخير جميع إمكانات الشركة لتحفيزهم وشحذ قدراتهم لما لهم من دور كبير في نهضة بلدنا الحبيب الكويت”.

يذكر أن الكويت شاركت في خمس لعبات بدورة الألعاب الأولمبية 2020، حيث ضمت قائمتها عشرة لاعبين، بواقع أربعة في لعبة الرماية، ولاعبين في السباحة ومثلهما في ألعاب القوى، ولاعب في التجديف ومثله في الكاراتيه.

 

جريدة الجريدة – الكويت