بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه 50% خصماً من Samsonite

حرصاً من بنك الكويت الوطني على إثراء الخدمات التي يحصل عليها كل شرائح عملائه، وفي إطار سعيه إلى تلبية احتياجاتهم وتقديم باقة من الخدمات المتنوعة التي تناسب أنماط حياتهم الفريدة، يوفر البنك لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة الممتازة خصم 50 في المئة من متجر Samsonite.

ويمكن لعملاء «الوطني»، عبر تفعيل الرمز الترويجي الذي سيتلقونه من خلال من خلال رسالة نصية قصيرة الحصول على خصم 50 في المئة، وذلك عند شراء باقة Cosmolite من الموقع الإلكتروني لمتجر سامسونايت، وكذلك في فروعه الموجودة في مارينا مول، والأفنيوز والكوت مول، بالإضافة إلى مول 360.

وللاستفادة من العرض، يجب على العملاء الدفع باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة، والتي تشمل: بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية وبطاقة World Mastercard الوطني الائتمانية.

وبهذه المناسبة، قالت نورة النجار، المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك: “نحرص في بنك الكويت الوطني على مواكبة احتياجات عملائنا، والتأكد من حصولهم على أفضل الخدمات المصرفية، كما نلتزم بحصولهم على تجربة مصرفية استثنائية تتضمن عروضا ومكافآت حصرية لكل أفراد العائلة على اختلاف شرائحهم”.

وأضافت النجار أن “الوطني” يسعى على الدوام إلى إضافة العديد من الباقات المميزة لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة، في إطار حرص البنك على تقديم مزايا وعروض حصرية لكل أفراد العائلة.

وأشارت قائلة: “نعد عملاءنا بمواصلة ابتكار خدمات مصرفية تتماشى مع أسلوب حياتهم، وبما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي نقدمها لهم”.

 

جريدة الجريدة – الكويت