شركة Ooredoo للاتصالات في الكويت تفوز بذهبية وبرونزية من «ستيفي»

نالت شركة Ooredoo للاتصالات، جائزة ذهبية وأخرى برونزية ضمن “جوائز ستيفي® الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021″، والذي يقام سنوياً، تكريماً للانجازات المتميزة والجهود المبذولة في التأثير إيجاباً على المجتمع كله.

وحازت Ooredoo الكويت الجائزة الذهبية عن تطبيق My Ooredoo كأفضل تطبيق للهواتف الذكية لعام 2021، والذي يسمح للعملاء بالتحكم التام في حسابهم حتى أثناء التنقل عبر الهاتف الذكي في أي وقت ومن أي مكان، إذ يمكن لهم إتمام العديد من العمليات، مثل دفع الفواتير، أو إعادة تعبئة الرصيد، وتفعیل حساب نجوم الخاص بهم وتتبع عدد النقاط، وتفعيل العديد من الخدمات الرقمية وشراء القسائم الإلكترونية والمزيد.

ويعتبر My Ooredoo من أهم وأكبر التطبيقات في دولة الكويت، والأكثر تحميلاً من العملاء على الهواتف الذكية، لما يتيحه من العديد من الامتيازات والخصائص الاستثنائية للعملاء، علماً بأن التطبيق يتميز بأن 88 في المئة من جميع الخدمات المضافة التي تقدمها Ooredoo يتم تفعيلها من قبل العملاء عبره، وهو رقم يتفوق على التطبيقات الأخرى المستخدمة في السوق الكويتي.

وعن الجائزة البرونزية، فقد حصدتها الشركة عن “برنامج Ooredoo التطوعي” كأفضل برنامج في مجال المسؤولية الاجتماعية في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويهدف البرنامج، الذي ينال إعجاب مئات الأشخاص وبالتحديد فئة الشباب، إلى تهيئة المتطوعين من خلال أنشطة مكثفة على مستوى عالمي تشمل ورش عمل ومعسكرات تدريبية، في محاولة لخلق ثقافة العمل التطوعي وبناء أجيال كويتية رائدة في الأعمال الإنسانية.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: “نحن سعداء بفوزنا بهذه الجوائز التقديرية والتي نالتها Ooredoo بجدارة، فهي تعكس تميز الشركة في عالم الاتصالات، وتؤكد دورها الفعال وبصمتها الراسخة في المجتمع. من دون شك نعتز بهذا التكريم الذي أضاء شعلة جديدة بداخلنا ستدفعنا حتماً نحو المزيد من الابتكار والالتزام والتفرد”.

 

جريدة الجريدة – الكويت