بنك وربة الكويتي يعلن فائزي «السنبلة» الأسبوعي

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الرابع والعشرين المؤجل، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: دخيل علي دخيل، ونواف سلمان الخرينج، وفهد عبدالرحمن القطان، ومبارك ماضي العازمي، ونجلاء مزيد المطيري، وضحى حمود المطيري، وعبدالله حسن عبدالله العوضي، ومحمد خليف العنزي، وعبيد سالم العازمي، وعمر خالد الشمري.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

الجدير بالذكر أن «وربة» أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء البنك بالتقدم بطلب فتح «السنبلة» بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقعه الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروعه، وفي غضون 5 دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح الحساب في أي وقت وأي مكان.