بنك برقان الكويتي :يدشن تطبيق «برقاني» الخاص بإدارة الموارد البشرية

أعلن «برقان» تدشين تطبيق «برقاني» الخاص بإدارة الموارد البشرية، في إطار مبادرته الاستراتيجية للتحول الرقمي، التي تهدف إلى أتمتة عمليات الموارد البشرية، وتعزيز مشاركة الموظفين.

ويمثّل التطبيق إنجازا جديدا يكرّس رؤية البنك المتمثلة في توفير قيمة مضافة لأصحاب المصلحة عبر تعزيز القدرات التشغيلية والتكنولوجية، ودعم العمليات الداخلية في البنك.

وتم تطوير التطبيق بتعاون وثيق بين مجموعة الموارد البشرية وفريق تكنولوجيا المعلومات، الذي ساعد في تصميم خصائص التطبيق باستخدام حلول تكنولوجية متطورة. ولأن «برقان» يعتبر الموظفين أحد أهم أصول المؤسسة، تعمل إدارة الموارد البشرية باستمرار على دعم قدراتهم وتعزيز وسائل الاتصال والتعاون معهم.

وتوفر المنصة الجديدة، التي تم تصميمها لأتمتة معظم العمليات المتعلقة بالموارد البشرية، تجربة مريحة للموظفين من خلال تبسيط عمليات الموارد البشرية وتيسيرها.

ويتيح التطبيق للموظفين طلب مختلف الوثائق المتعلقة بالموارد البشرية بسهولة، وهو ما يضمن عمليات أسرع وأكثر فاعلية، ويزيد الإنتاجية عن طريق تقليل الأعمال الورقية أو إلغائها.

كما تدعم هذه العمليات الصديقة للبيئة رؤية «برقان» واستراتيجيته التي تركز على الاستدامة على جميع مستويات الأعمال والأنشطة وفي مختلف المجالات.

ويتيح تطبيق البنك للموارد البشرية أيضًا العديد من الخيارات العملية والمفيدة التي ستساهم بشكل أكبر في توفير وقت وجهد الموظفين لمساعدتهم على التركيز أكثر على المهام التي توفر قيمة أكبر للمؤسسة. ويمكن للموظفين، الوصول من خلال التطبيق إلى المواد الخاصة بالتعلم التفاعلي، والاطلاع على أخبار إدارة الموارد البشرية، والإعلانات، والاستبيانات، والوظائف الشاغرة، فضلا عن المعلومات الأخرى المتعلقة بمسيرتهم المهنية وهيكل فريقهم أو إدارتهم.

وتعليقًا على إطلاق التطبيق، قالت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة، هالة الشربيني: «بالنظر إلى تزايد تأثير تكنولوجيات الموبايل في طريقة تواصل الأفراد وتفاعلهم مع بعضهم البعض، وانعكاسها على أعمال المؤسسات، تواصل إدارة الموارد البشرية في البنك التركيز على تعزيز استراتيجيتنا من خلال دمج أحدث ما توصّل إليه المجال الرقمي لإنجاح أعماله وموظفيه»، مؤكدة أن «دعمنا لمشاركة الموظفين يحفزهم أكثر ويشجعهم على بذل أقصى جهودهم في سبيل تحقيق أهداف البنك».

وأضافت «نحن فخورون بهذا الإنجاز الاستراتيجي الجديد في التحول الرقمي الذي نعمل عليه في برقان، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات».

من جهته، أكد مدير أول – مشاريع الموارد البشرية بيتر عبدالشهيد، أهمية استخدام الحلول التكنولوجية لتعزيز أدا