التجاري يحصد جائزة أفضل بنك في قطر

حصد البنكُ التجاري، الرائد في الابتكار والتحوّل الرقمي في السوق القطري، جائزة «أفضل بنك» في قطر للعام 2021 من مجلة يوروموني. وبحسب يوروموني، فقد تميّز البنك التجاري خلال سنة ٢٠٢٠ المليئة بالتحديات واستمر أداء البنك القوي في سنة ٢٠٢١.

وفي تعليق له على الجائزة، صرّح جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري قائلًا: تترجم هذه الجائزة حجم استثمارنا المتواصل والناجح في التقنيات الرقمية المبتكرة التي تركّز على مواكبة الاحتياجات المصرفية المتغيرة لعملائنا في عصر الرقمنة.

طرحت الجائحة الكثير من التحديات والفرص في آنٍ معًا، ما سمح لنا بإبراز مرونتنا وتزويد عملائنا بخدمات مصرفية عالمية المستوى، لا سيما في المجال الرقْمي.

وساهم الاستثمار الذي وظّفناه لتحقيق خطتنا الخمسية الاستراتيجية في مساعدة البنك التجاري على التأقلم بسرعة وسلاسة مع البيئة التشغيلية الجديدة، فضلًا عن وضعه في مكانة واثقة لدعم تحوّل سلوك العملاء نحو المجال الرقمي. أودّ أن أتقدم بالشكر لعملائنا على ولائهم المستمر للبنك التجاري، وللموظفين على التزامهم وعملهم الدؤوب للدفع بعجلة التحول الرقمي للأمام خلال هذه السنة الحافلة بالتحديات.

وكان تركيز البنك التجاري على الابتكار ودوره الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية قد ساهما في حصول البنك على جائزة «أفضل بنك» في قطر من جلوبال فاينانس في بداية هذه السنة وجائزة «البنك الأكثر ابتكارًا في خدمة العملاء» في قطر من إنترناشونال فاينانس.

كما أن إضافة هذه الجائزة الجديدة إلى سلسلة جوائز البنك التجاري وقصص نجاحاته الأخيرة، سبب رئيسي لاستمراره في ريادة العالم المصرفي الرقمي في قطر وإدخال أحدث وأكثر المُنتجات والخدمات تطورًا إلى السوق القطري.