البنك التجاري الكويتي ينظم حملة توعية صحية لموظفيه

استضاف البنك التجاري الكويتي فريق عمل شركة صفوان للتجارة العامة والمقاولات، بالتعاون مع شركة علي عبدالوهاب المطوع، لإجراء فحوصات طبية تتضمن قياس ضغط الدم، والسكر، وتقديم النصائح والحلول، بغرض تحسين نوعية وأسلوب الحياة، واتباع حمية صحية، مراعياً في ذلك تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، حرصاً على صحة وسلامة جميع الموظفين.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية، التي استمرت ثلاثة أيام، بواقع يومين في المركز الرئيس للبنك، ويوم واحد في مقر البنك بشارع بيروت، بهدف تشجيع الموظفين على اتباع أسلوب حياة صحية، إيماناً منه بأهمية توفير الرعاية الصحية للموظفين.

وقد عمل الفريق المشارك على توعية الموظفين بخطورة الأمراض السائدة، وكيفية العمل على تفاديها باتباع الإرشادات الطبية السليمة، متمنين لجميع موظفي «التجاري» دوام الصحة والعافية.

وبهذه المناسبة، صرحت نائبة المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، بأن هذه الفعالية أتت حرصاً من إدارة البنك على توفير مزيد من العناية بالكوادر البشرية، مشيدة بتجاوب واستحسان موظفي البنك لهذه الفعالية، حيث يسعى إلى تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعددة والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية السليمة للموظفين.

وفي ختام هذه الفعالية، توجهت الورع بالشكر إلى فريق شركة صفوان وشركة علي عبدالوهاب المطوع على جهودهم وتعاونهم مع الموظفين، مؤكده استمرار «التجاري» في التعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة التي تعمل على خدمة موظفيه وتوعيتهم بأهمية المحافظة على صحتهم وإجراء الفحوص الدورية لهم، انطلاقا من إيمان البنك بأهمية الرعاية الصحية للموظفين.