بنك الكويت الوطني يختتم حملة مكافأة مستخدمي «عبر الموبايل»

اختتم بنك الكويت الوطني حملته لمكافأة عملائه الذين سجلوا في خدمة “الوطني عبر الموبايل”، أو التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة إشعارات الوطني “Push Notifications”، بعد الانتهاء من إجراء كل السحوبات نصف الشهرية التي استمرت طوال مدة الحملة، وفاز خلالها العديد من العملاء بجوائز متميزة من “هواوي”.

وتأتي حملة “الوطني” لمكافأة مستخدمي خدمته عبر الموبايل في إطار حرص البنك على توفير أحدث الخدمات المصرفية الرقمية، وحلول الدفع الأكثر تطوراً لعملائه، وتمكينهم من إنهاء معاملاتهم بسرعة وسهولة.

وأتاحت الحملة، التي استمرت 3 أشهر، وانتهت بآخر سحب تم إجراؤه في 13 يوليو 2021، الفرصة لدخول كل العملاء الذين حولوا إلى خدمة إشعارات “الوطني” منذ إطلاقها، والمتاحة لجميع عملاء خدمة الوطني عبر الموبايل بالدخول في السحوبات والفوز بالجوائز.

وأعلن البنك أسماء الفائزين بالجوائز، وهم:

فاطمة علي مليوني، وشمالي علي الشمالي، وبهاني كومار كاتوري، وغنى قاسم موصلي، ووجدان فيصل الحمادي، ومحمد فهد المطيري.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في “الوطني”، هالة الشعيبي: “نسعى إلى تشجيع عملائنا على استخدام القنوات الرقمية والاعتماد عليها في إنهاء كل معاملاتهم ومدفوعاتهم”.

وأضافت الشعيبي: “لدينا بنية تحتية تكنولوجية هائلة تدعم تقديمنا خدمات رقمية متميزة، خصوصا عن طريق خدمة الوطني عبر الموبايل الذي نسعى لتحديث خدماته بشكل مستمر”.

وأكدت حرص البنك على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام ضمن استراتيجية “الوطني” لمكافأة عملائه من خلال باقة متنوعة من السحوبات والجوائز والعروض الفريدة والمتميزة.

وتوفر خدمة الإشعارات لمستخدمي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل إمكانية التعرف على كل المعاملات التي تتم على حساباتهم المصرفية والبطاقات الائتمانية في نفس وقت حدوثها، وذلك من خلال تسلم إشعارات عبر الموبايل تتضمن تفاصيل تلك المعاملة، وتمثل بديلاً عن تسلم الرسائل النصية، وتتيح للعملاء تسلم الإشعارات أينما كانوا داخل الكويت أو خارجها مادام كان هناك اتصال بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتُعد خدمة إشعارات “الوطني” امتداداً لمجموعة من الخدمات التي تم إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، والتي تناسب نمط الحياة العصرية المتسارع، حيث يزيد الاعتماد بشكل كبير على الموبايل في الحياة اليومية، ومن بينها خدمة NBK Geo Alerts، والتي تسمح للعملاء بتسلم إشعارات العروض والخصومات المتوافرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق.

الفائزون: تجربة رقمية متميزة

 

تباينت ردود أفعال الفائزين الذين اتفقوا على أن “الوطني” يوفر لهم تجربة مصرفية رقمية متميزة لا تخلو من المكافآت والجوائز الاستثنائية.

وأكد المشاركون أن خدمة “الوطني عبر الموبايل” تساعدهم على إتمام كل المعاملات بسهولة وسرعة في كل وقت ومن أي مكان، كما أشار البعض إلى أن ارتباطهم الوثيق بـ”الوطني” ينبع من أنهم عملاء لدى البنك منذ الصغر وطوال تلك السنوات كان دائماً البنك الذي يعرفونه ويثقون به، معربين عن سعادتهم بالجوائز التي حصلوا عليها، والتي تشجعهم على ممارسة الرياضة والتمتع بحياة صحية.